عادي

شرطة دبي تكسب نجوم المستقبل في رمضانية الشارقة

21:30 مساء
قراءة دقيقتين
حمدون الصغير وفيصل عبد الله يسلمان فرهاد علي رضا جائزة رجل المباراة
  • حمدون: كرة الصالات منتشرة وتحظى باهتمام الشباب
  • الدفاع المدني وشرطة الشارقة يتعادلان 1-1


الشارقة: عصام هجو

أسفرت نتائج مباريات اليوم الخامس من أيام بطولة الشارقة الرمضانية لكرة قدم الصالات عن تعادل فريقي هيئة الشارقة للدفاع المدني والقيادة العامة لشرطة الشارقة 1-1، في مباراة قمة ونهائي مبكر في ظل زخم النجوم الذي يتمتع به الفريقان.

سجل للدفاع المدني موهوب فريق اتحاد كلباء عبد الله عبد المجيد، ولشرطة الشارقة جبريل تانغو، وبهذه النتيجة يضمن الفريقان التأهل إلى الدور الثاني.

وفاز فريق القيادة العامة لشرطة دبي على نجوم المستقبل 3-1، وتبادل تسجيل أهداف شرطة دبي المرشح الأبرز لمنافسة شرطة الشارقة والدفاع المدني على اللقب أحمد السويدي وإبراهيم خالد والإيراني فرهاد علي، ولنجوم المستقبل منصور مال الله.

وقال محمد أحمد (حمدون الصغير) مشرف عام فريق القيادة العامة لشرطة دبي ل«الخليج الرياضي»: سعداء بمشاركة فريق شرطة دبي في رمضانية الشارقة، وبلا شك هي بطولة متميزة وقوية، وأنا أتابع نشاط كرة الصالات بصورة جيدة، فهي لعبة شائقة ومتطورة وتحظى باهتمام وقبول كبيرين من الشباب في الدولة، وأصبح لها مجتمعها وجماهيريتها، بدليل الحضور الجماهيري الكبير في كل مكان في شهر رمضان.

وكان حمدون قد شارك في تكريم نجوم مباريات اليوم الخامس وسلم الجائزة المقدمة من محلات حمد ستور إلى اللاعب فرهاد علي أفضل لاعب في مباراة شرطة دبي ونجوم المستقبل، ومن قبله تسلم اللاعب تركمان فليبي جائزة رجل المباراة الأولى، كما تم تقديم جوائز عديدة إلى الجمهور من خلال المسابقات والسحوبات المجانية التي تتواصل يومياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/t2h9tpm2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"