عادي
بعد مرور 8 أيام على توقف قلبه

اللاعب المصري أحمد رفعت يستعيد وعيه بشكل جزئي.. وهذه أول جملة قالها

17:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعب نادي «مودرن فيوتشر» المصري أحمد رفعت
لاعب نادي «مودرن فيوتشر» المصري أحمد رفعت
تحدث لاعب نادي «مودرن فيوتشر» المصري أحمد رفعت للمرة الأولى مع أفراد عائلته، الثلاثاء، منذ تعرضه لأزمته الصحية الشهيرة، وتوقف قلبه وسقوطه في أرض الملعب.
وأعلن النادي استعادة اللاعب أحمد رفعت وعيه بشكل جزئي، بعد مرور 8 أيام على توقف قلبه، خلال مباراة الفريق ضد الاتحاد السكندري ببطولة دوري نايل المصري. وأكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر في تصريحات تليفزيونية، أن رفعت تحدث إلى والدته، بعد استعادة وعيه جزئياً، ورفعه من على جهاز التنفسي الصناعي.
وأشار دعبس إلى أن مرحلة رفع اللاعب من على جهاز التنفس الصناعي مهمة في خطة علاجه، حيث سيعود للاعتماد على رئتيه مما سيمكن الأطباء من إيقاف عملية تخديره المستمرة.
وتابع أنه يأمل أن يستعيد أحمد رفعت وعيه بشكل كامل خلال الأيام المقبلة، مؤكداً أن اللاعب يعاني من متاعب في الكلى، لكنها لا تمثل أهمية في الوقت الحالي مقارنة بما حدث خلال الفترة الماضية.
ولفت إلى أن رفعت سينقل إلى غرفة عادية داخل المستشفى مزودة بالأجهزة الطبية اللازمة، حيث يخضع للإشراف الطبي الدقيق.
وكشفت مصادر مقربة من اللاعب في تصريحات لوسائل إعلام، أنه تحدث مع المقربين منهم بعد استعادة وعيه، ليسألهم أولاً عن نتيجة مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري، التي تعرض خلالها لأزمته الصحية، بعد توقف قلبه بشكل مفاجئ.
وأضافت المصادر أن اللاعب لا يتذكر أي شيء عما حدث له سوى شعوره بالدوار قبل فقدان وعيه، وسقوطه في أرض الملعب، ولا يدري ما حدث له بعدها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6ub33xym

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"