عادي

بطولة دبي للجواد العربي تنطلق الجمعة

20:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية للجواد العربي، اكتمال كافة الاستعدادات لانطلاق النسخة الـ21 للبطولة يوم الجمعة، والتي تستمر على مدار 3 أيام خلال الفترة من 22 إلى 24 مارس الجاري بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويصاحبها معرض دبي الدولي للخيل.
وتُعد بطولة دبي الدولية للجواد العربي واحدة من أرفع بطولات الجمال على مستوى العالم، وتستقطب نخبة الخيول من أنقى وأجود السلالات العربية الأصيلة، ويبلغ عددها في هذه النسخة 205 خيول من 15 دولة تتنافس على جوائز مالية تبلغ قيمتها 4 ملايين دولار.
وأكّد زياد كلداري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أنّ جميع اللجان الفنية والتنظيمية أكملت تجهيزاتها لانطلاق الحدث، والذي يتزامن للمرة الأولى مع شهر رمضان الفضيل.
وقال: «عملت اللجنة العليا المنظمة على تجهيز المرافق وإعدادها لتوفير كل المتطلبات للحضور من الملاك ومدراء المرابط والعاملين مع الخيل والجمهور».
وأشار إلى أنّ نسخة هذا العام تشهد مشاركة نخبة من أفضل خيول العالم، تشمل 6 خيول حاصلة على لقب بطولة العالم، الأمر الذي يجسد شكل المنافسة العالي المنتظر.
وقال: «يُقام بالتزامن مع بطولة دبي للجواد العربي، معرض دبي الدولي للخيل بمشاركة عارضين من مختلف دول العالم، ويشمل المعدات الخاصة بالخيول والفرسان، ومعدات الإسطبلات والخيول».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"