مقال مدفوع
جديد الأسواق

حوار صريح وشيق مع "ميلاد روحانا" المدير التنفيذي لشركة بيرفيتي فان ميل

09:48 صباحا
قراءة دقيقتين
ceo

قال عيد ميلاد روحانا، المدير التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان لشركة "بيرفيتي فان ميل" في حديث صريح: "ننغمس في توزيع الجوائز الأخيرة على الشركة وما له من أثار في مستقبل الشركة، كان الحدث الإحتفالي الأخير حقاً نقطة تحول لـ PVM حيث يعكس روحنا، لقد وفر لنا الفرصة للتوقف والاحتفال بإنجازاتنا، والتعبير عن امتناننا لشركائنا، لتحقيق رؤيتنا للمستقبل."

تعتبر "بيرفيتي فان ميل" واحدة من أكبر الشركات المصنعة والموزعة للحلويات والعلكة في العالم، حيث تتميز بالعلامة التجارية العالمية مثل منتوس، تشوبا تشوبس، سمينت، وفرت علامات فندقا.

وفيما يتعلق بالتحولات المهمة التي قادها فيPVM، شعرت روحانا بالتحول في الشركة نحو رؤية أكثر وسلاسة، قائلة: "تحت قيادتي، ساهمنا في التغيير الجديد، مدركين أهمية اللعب كأهمية في تنمية الفئات وأسيس مواقع الريادة" ويوضح: "كان التركيز على تعزيز الشراكات مع" موزعين وتجار التجزئة محورياً لا استراتيجيتنا، جنباً إلى جنب مع الإعلانات التجارية الشهيرة في مجال الاتصالات والتسويق."

من بين الإنجازات الرئيسية لـ PVM خلال السنة الماضية، تشير روحانا إلى النمو عبر الفئات الكبيرة ومجموع السوق: "لقد كنا محركين أساسيين في دفع النمو والربحية لشركائنا في المنطقة، علاوة على ذلك، باشرنا في استكشاف أسواق وقنوات جديدة فعالة مع التحضير للدخول للمشاركة المنتجات الجديدة المثيرة."

الصورة
publsh me

خلال حدث الاحتفال، كانت الأولويات الاستراتيجية التي تأتي في مركز الاحتفال. وتوضح روحانا حول ما يتعلق بتوطيد التركيز بشكل واضح، وتنسيق المنتجات/الفئات الجديدة، والمبادرين نحو تعزيز العلاقات مع المشاركين، وتوضح: "نحن ملتزمون بموقفنا في التفاهم، بينما نسعى أيضًا إلى تعزيز التعاون معًا."

عند تداخلات عن دور التعاون والشراكات في نجاح PVM، أسست روحانا على أهميتها. "التعاون والشراكات هي عناصر النجاح لتحقيق نجاحنا، مما يتيح لنا الاستفادة من خبرتنا ومقدرة شركاتنا نحو تحقيق أهدافنا."
تزايد نموها والتميز داخل PVM أمر مهم بالنسبة لروحانا. "نمكن أعضاء فريقنا من التفكير بشكل إبداعي، وتحمل العديد، وتحدي عصر، كانت هذه الثقافة من دون أن نكون مستقلين عن احتفالنا، حيث نعلنا عن كوننا مستقلين واحتفلنا بتفاني أعضاء فريقنا."

وعندما يتعلق الأمر بالأمر بتجربته كمدير تنفيذي، يقر روحانا بالتحديات التي يتحملها بسبب التقلبات السوقية وعدم اليقين في الإقليم. "لقد تمكنا من التغلب على هذه التحديات من خلال الحظر الكامل على التكيف والتخطيط الشامل، ولم يكن مرونتنا إلا في متناول النافذة تماما لـ PVM".

وفيما يتعلق بما بما يحركه كقائد، روحانا أهميته للابتكار ورغبته في الحدث فارق، بالتأكيد أن هذه القيم كانت في الحدث الاحتفالي الأخير. "كانت قيمًا مثل المؤسسة والاستدامة ومؤسسة العلاقات الاجتماعية القائمة على الإبداع والثقة والمسؤولية الاجتماعية المحورية في نجاح PVM، وجدت قيمًا مكانًا في المساهمة التي قدمتها."

باختصار، كان الاحتفال بالذكرى الأخيرة للمنصة الأخيرة للتفكير والتخطيط الآلي لـ PVM بما في ذلك الحركة الرؤوية لروحانا، فقد شاهدت أتلانتا جهودها في التطور الآخر في المشهد العالمي.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3v9kj9u9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"