عادي

تعاون بين «سويفت داي سيرجري» ومستشفى الدكتور طوني ناصر

14:31 مساء
قراءة دقيقتين
تعاون بين «سويفت داي سيرجري» ومستشفى الدكتور طوني ناصر

وقّع الدكتور طوني ناصر، جراح التجميل والرئيس التنفيذي لمستشفى الدكتور طوني ناصر بيروت، لبنان، وشركة «سويفت داي سيرجري»، دبي، التابعة لشركة «بايوليتك أيه جي» مذكرة تفاهم تمثل خطوة مهمة نحو تقديم أحدث التقنيات في العلاجات التجميلية والجراحية في دبي.

كان مستشفى الدكتور طوني ناصر بيروت، المعروف بمرافقه الحديثة والمهنيين ذوي المستوى العالمي، في طليعة أماكن إجراء العمليات الجراحية المتقدمة الشاملة، وهو أول مركز للجراحة التجميلية للخلايا الدهنية المخصبة في المنطقة.

وأعرب كاران ريخي، المدير العام لشركة «سويفت داي سيرجري»، عن سعادته لهذا التعاون، قائلاً: «نحن فخورون بالشراكة مع مستشفى الدكتور طوني ناصر لتقديم حلولنا التجميلية المتطورة إلى دبي، ويعكس هذا التعاون التزامنا المشترك بالابتكار، الجودة ورضا المرضى». وتابع: «نخطط لإدخال إجراءات شد الوجه باستخدام إجراءات الليزر التي تحظى بشعبية كبيرة في أسواقنا الأوروبية».

و«لدى سويفت داي سيرجري» ثروة من الخبرات في العلاجات التجميلية والجمالية، كما أن التزامها الثابت بتطوير التقنيات الطبية وتحقيق نتائج استثنائية يتماشى مع روح مستشفى الدكتور طوني ناصر بيروت. ومن خلال هذه الشراكة، سيتمكن المرضى في الإمارات، وكذلك بقية دول مجلس التعاون الخليجي من الوصول إلى مجموعة واسعة من الإجراءات والعلاجات التجميلية التي تتضمن أحدث التطورات في التكنولوجيا والتقنيات، بدءاً من علاجات تجديد الشباب غير الجراحية وحتى التدخلات الجراحية، إّ يهدف التعاون إلى تلبية احتياجات المرضى المتنوعة، ما يضمن رعاية شخصية ونتائج مثالية.

في مستشفى الدكتور طوني ناصر، يتم تقديم مجموعة كبيرة من تقنيات الوجه ذات التدخل الجراحي البسيط، بما في ذلك إجراءات «نفرتيتي» و«فوكس آيز» و«لومينانس لفت» و«فيس اب بروسيجرز»، حيث تستخدم هذه العلاجات السريعة والفعالة مزيجاً من البوتوكس والحشو.

ويدل التعاون بين المؤسستنين على الالتزام بالتميز في مجال الرعاية الصحية، والجمع بين خبرات مستشفى الدكتور طوني ناصر، المشهور بخدماته الطبية الاستثنائية، و«سويفت داي سيرجري»، الشركة الرائدة في تقديم العمليات الجراحية المبتكرة ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي، وتطويرها الآن من خلال هذه الشراكة، حيث تقوم بتطوير مركز التميز في الإجراءات الجمالية.

ويشتهر مستشفى الدكتور طوني نصار بنهجه المبتكر في الإجراءات التجميلية، ونال استحساناً لتقنياته الرائدة مثل «الشد السريع» لشد الوجه وجراحته الرائدة «عملية الأنف المغلقة الكاملة لمدة 20 دقيقة»، كما طرح مؤخراً تقنية الحقن الثورية «خالية من الدهون»، والتي تكملها تقنية «لايف بوست».

وتستخدم «سويفت داي سيرجري»، أحدث تقنيات الليزر الطبي المتقدم من شركة «بايوليتك أيه جي»، التي تعد واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال توفير التكنولوجيا الطبية للعمليات الجراحية ذات التدخل الجراحي البسيط، كما تقدم رعاية عالية الجودة مع الممارسات الطبية المتخصصة، بما في ذلك أمراض المستقيم والأوعية الدموية، أمراض الجهاز الهضمي وأمراض النساء والأمراض الجلدية التجميلية والجراحة التجميلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"