عادي

مصرف عجمان يُعيّن رئيساً مالياً

16:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ايديز اوزسوي
عجمان: «الخليج»
عيّن مصرف عجمان ايديز اوزسوي، رئيساً مالياً جديداً للمجموعة، وتهدف هذه الخطوة الاستراتيجية إلى تقوية فريق المصرف القيادي، وتؤكد التزامه بمنح عملائه وأصحاب المصلحة خدمات عالية القيمة.
ينضم اوزسوي إلى المصرف، بعد أن حقق نجاحاً في منصبه رئيساً مالياً لجميع الهيئات القانونية التابعة لسيتي بنك في الإمارات العربية المتحدة، حيث لعب دوراً محورياً في الإشراف على الأنشطة المالية للفروع في البلاد، وفي مركز دبي المالي العالمي،وسوق أبوظبي العالمي.
وقال مصطفى الخلفاوي، الرئيس التنفيذي للمجموعة في المصرف: «يسرنا الترحيب باوزسوي في فريق المصرف، حيث يتمتع بمسيرة مهنية ناجحة، وخبرة واسعة في المجال المالي، تجعلانه إضافة قيّمة للغاية إلى المجموعة. تتماشى مهاراته القيادية ورؤيته الاستراتيجية، بشكل مثالي، مع أهدافنا لتحسين خدماتنا المالية، والمساهمة في تنمية اقتصاد الإمارات العربية المتحدة».
يُعد اوزسوي خبيراً مالياً متمرساً يشتهر بخبرته المكثفة، ومهاراته الفريدة في إدارة الأعمال والمنتجات. تمتد خبراته لتشمل الكثير من المجالات الهامة، مثل الرقابة المالية، والتخطيط، والتحليل المالي، وإدارة الضرائب، وسبق أن شغل منصب الرئيس المالي لـ«سيتي بنك» في العديد من الأسواق المرموقة، مثل الإمارات، وقطر، وباكستان، والبحرين، والكويت، إضافة إلى دوره في «سيتي بنك» في تركيا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"