مقال مدفوع
جديد الأسواق

فيفو تطلق حملة "معاً" لتوفير حاجيات أساسية للمجتمعات العمالية في رمضان

09:42 صباحا
قراءة 3 دقائق
vivo


انطلاقاً من روح التعاطف والدعم المجتمعي٬ أعلنت شركة فيفو vivo٬ الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا٬ عن إطلاق حملتها بعنوان "معاً"، وكجزء من هذه المبادرة قامت الشركة بتوزيع طرود تحتوي على حاجيات البقالة الأساسية على أكثر من 500 فرد من الأشخاص الاقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك.

وكون رمضان هو شهر العطاء وانطلاقاً من إدراك الشركة لأهمية التعاطف ورد الجميل للمجتمع تهدف الشركة من خلال حملة معاً إلى مد يد العون للمحتاجين.

أقيم حفل التوزيع مؤخراً في أحد مجمعات شركة الغرير السكنية العمالية في سونابور، بحضور كريم من شرطة دبي الداعمة لهذه المبادرة النبيلة، وتعد هذه المبادرة المرة الأولى التي تتخذ فيها شركة هواتف ذكية خطوة من هذا النوع لدعم قضية اجتماعية بهذا الشكل ما يؤكد التزام فيفو بإحداث تأثير إيجابي على المجتمع.

وقال سعيد كليب٬ رئيس قسم التواصل والإعلام لدى فيفو الشرق الأوسط: "نحن ملتزمون بشدة برد الجميل للمجتمع ودعم المحتاجين، خاصة في أوقات الشدة، ومن خلال إطلاق حملتنا للعمل الجماعي لا نهدف إلى تقديم الدعم الأساسي للأفراد والأسر المحتاجة فحسب، بل نهدف أيضًا إلى تعزيز ثقافة التعاطف والوحدة. نحن دائمًا نستلهم من القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وتفانيها خاصةً في الجهود الإنسانية، وقد كان لنا الشرف بالمساهمة في هذه القضية النبيلة".

تعكس حملة العمل الجماعي "معأ" التزام فيفو بالمسؤولية الاجتماعية للشركات وإيمانها بقوة العمل التطوعي لإحداث تغيير هادف. ومن خلال مبادرات مثل هذه تواصل فيفو إظهار جهودها لإحداث تغيير إيجابي في حياة الأفراد والمجتمعات في جميع أنحاء العالم.
----
نبذة عن "فيفو"
"فيفو" هي شركة تقنية تبتكر منتجات رائعة تعتمد على التصميم القيّم وتُعنى بتقديم أجهزة وخدمات ذكية ومتطورة أساسية. وتهدف الشركة إلى بناء جسور التواصل بين الناس والعالم الرقمي. وتوفر "فيفو" للمستخدمين جودة حياة رقمية وسهولة في التواصل بشكل متزايد من خلال ابتكاراتها الفريدة من نوعها. ووفقاً للقيم الأساسية التي تنتهجها والتي تشتمل على مفهوم benfen* (بين فين)، فإن "فيفو" تعتمد في أعمالها على تطبيق استراتيجية تطوير مستدامة تترافق مع رؤية تهدف إلى أن تصبح شركة من الطراز العالمي الرفيع على المدى الطويل وأكثر ازدهاراً.

وتستعين "فيفو" بأفضل المواهب المحلية وتعمل على توظيفها وتطويرها عبر شبكة دعم تضم 10 مراكز للأبحاث والتطوير تتوزع على شينزين ودونغ غوان ونانجينغ وبكين وهانغتشو وشنغهاي وشيان وتايبيه وطوكيو، بالإضافة إلى سان دييغو. وتركز "فيفو" على تطوير أحدث التقنيات الاستهلاكية بما في ذلك تكنولوجيا الجيل الخامس (G5) والذكاء الاصطناعي والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الحديثة الأخرى. أنشأت "فيفو" أيضاً خمسة مراكز للإنتاج (بما في ذلك مركز تصنيع معتمد لعلامتها التجارية)، في الصين وجنوب شرق آسيا، بطاقة إنتاجية تقارب 200 مليون هاتف ذكي. وتعمل "فيفو" حاليا على توسيع شبكة مبيعاتها عبر أكثر من 50 دولة ومنطقة، وهي مرغوبة من قبل أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم.

*Benfen (بين فين) مصطلح يعبر عن مفهوم القيام بالأشياء الصحيحة، والإنجاز الصحيح للأشياء، وهو وصف مثالي لرسالة "فيفو" في ترسيخ الاستخدام السليم للتكنولوجيا على الوجه الأمثل.

للاطلاع على آخر أخبار "فيفو"، يرجى زيارة www.vivo.com
للاستفسارات الإعلامية أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
سعيد كليب
[email protected]
0585934333
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2bu55v4h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"