عادي

«اجتماع حول السرطان».. كواليس غداء «مليء بالعاطفة» بين الملك تشارلز وكيت ميدلتون

17:53 مساء
قراءة دقيقتين
الملك تشارلز الثالث مع كيت ميدلتون
الملك تشارلز الثالث مع كيت ميدلتون
متابعات - الخليج
اجتمع ملك بريطانيا تشارلز الثالث مع زوجة ابنه كيت ميدلتون وتناولا الغداء سوياً، الخميس، قبل إعلان إصابتها بمرض السرطان.
وسافر الملك تشارلز بطائرة مروحية من لندن إلى قلعة وندسور، لتناول الغداء مع كيت ميدلتون التي يصفها دائماً بـ«زوجة ابني الحبيبة»، بعدما تم إبلاغه بإصابتها بالسرطان قبل الزيارة، وفقاً لصحيفة «الصن». وتحدثت أميرة ويلز مع ملك بريطانيا عن تجربته مع السرطان وكيفية تعامله مع المرض الخبيث الذي أصيب به مطلع العام الجاري.
وكشف مصدر داخل قلعة وندرسور أن كيت ميدلتون تحدثت مع والد زوجها حول الرسالة المصورة التي أعلنت من خلالها إصابتها بالسرطان، حيث أكدت له أنها شعرت بالصدمة حين عرفت بحقيقة مرضها، لكنها تشعر أنها ستكون بخير خلال رحلة التعافي.
وأكد المصدر أنه من غير المعتاد أن يجلس الملك تشارلز مع زوجة ابنه لتناول الغداء بمفردهما أثناء تجاذب أطراف الحديث.
وأضاف أن الملك والأميرة دار بينهما نقاش حول رحلة علاج تشارلز من السرطان خلال الأسابيع الماضية، حيث حرص على دعمها وطمأنتها.
وغادر تشارلز قلعة وندسور وهو يشعر بالعاطفة الشديدة تجاه كيت ميدلتون، المقربة منه للغاية والتي يعتبرها بمثابة ابنته، كما حرصت زوجته الملكة كاميلا على التواصل مع أميرة ويلز والاطمئنان على صحتها.
يذكر أن أميرة ويلز أعلنت إصابتها بالسرطان، الجمعة، في رسالة مصورة تم بثها، أكدت خلالها أنها في المراحل الأولى من العلاج، معربةً عن أملها في التعافي بأقرب وقت. ولم يتم الكشف عن تفاصيل إصابة الأميرة بالسرطان، لكن قصر كنسينغتون في لندن يقول إنه واثق بأن الأميرة ستتعافى تماماً.
وأوضح بيان الأميرة المصوّر أنها عندما أجرت عملية جراحية في البطن في يناير/ كانون الثاني الماضي، لم يكن معروفاً أنها مصابة بالسرطان. وأضافت الأميرة: «لكن الاختبارات التي أجريت بعد العملية أظهرت وجود السرطان، ولذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي، وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج».
وأشارت كيت ميدلتون إلى أنها تفكر في كل من أصيبوا بالسرطان، قائلة: «لكل من يواجه هذا المرض، بأي شكل من الأشكال، من فضلكم لا تفقدوا الإيمان أو الأمل. أنتم لستم وحدكم».
وتابعت: «لقد بذلنا أنا وويليام كل ما في وسعنا لمعالجة هذا الأمر وإدارته بشكل خاص، من أجل عائلتنا الصغيرة.. لقد استغرقنا بعض الوقت لشرح كل شيء لجورج وشارلوت ولويس بطريقة مناسبة لهم، ولطمأنتهم بأنني سأكون على ما يرام».
وقالت إن الأسرة تحتاج الآن إلى «بعض الوقت والمساحة والخصوصية». ومن غير المتوقع الآن أن تظهر كاثرين والأمير ويليام مع العائلة المالكة في عيد الفصح، ولن تكون هناك أي عودة مبكرة إلى المهام الرسمية للأميرة. وقال القصر أيضاً إن غياب الأمير ويليام المفاجئ عن حفل تأبين في أواخر فبراير؛ كان بسبب اكتشاف تشخيص إصابة زوجته الأميرة كيت بالسرطان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2bwubyay

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"