عادي

حملة لمقاطعة قميص إنجلترا والسبب صادم

12:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العلم على ياقة قميص بيلينغهام
العلم على ياقة قميص بيلينغهام
متابعة: ضمياء فالح
حث وزير الداخلية البريطاني جيمس كليفرلي المشجعين الإنجليز على عدم شراء قميص المنتخب الجديد لأنه لم يحترم علم البلاد وقال: إن لم يكن الشعار باللون الأحمر والأبيض فهذا ليس قميص إنجلترا وليس علم إنجلترا. أنا واثق أن المشجعين سيصوتون على القميص الجديد بأقدامهم.
ويصل سعر القميص إلى 125 استرلينياً، فيما كشف تقرير عن ترك نافين سينغ المدير في رابطة كرة القدم، المسؤول عن الموافقة على تغيير ألوان العلم، منصبه لكنه حصل على وظيفة أخرى كمدير تسويق في اتحاد الرجبي.
ووافق سينغ على تغيير ألوان العلم في ياقة القميص في صيف 2022 وغادر منصبه العام الماضي بعد عرض كبير من اتحاد الرجبي ولم يعرف بعد إن كان المدير التنفيذي للاتحاد مارك بولينجهام كان على علم بالتغييرات التي أجرتها شركة نايكي أم لا، فيما ثبت عدم تورط المدير التسويقي الحالي، جيمس كراي، لأنه تعين بعد التغيير.
ودافعت الشركة الأمريكية عن اختيار الألوان للعلم، وأكدت علم اتحاد الكرة الإنجليزي بالتغيير، وقالت في بيان رسمي: نحن شركاء مع اتحاد الكرة منذ 2012 ونتفهم أهمية ومعنى العلم ولم نتعمد الإساءة له. تعاونا مع اتحاد الكرة بهدف الاحتفال بأبطال مونديال 1966 وإنجازهم وأخذنا الألوان من زي التمرينات حينها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2za2xm88

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"