عادي
3 صفقات تتضمن توفير حلول الهوية الإلكترونية وبطاقات رخصة القيادة

عقود جديدة لمجموعة «إي7» في أفريقيا وأمريكا اللاتينية

10:13 صباحا
قراءة دقيقتين
عقود جديدة لمجموعة «إي7» في أفريقيا وأمريكا اللاتينية
عقود جديدة لمجموعة «إي7» في أفريقيا وأمريكا اللاتينية
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة «إي7» «E7»، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية عن توقيع ثلاثة عقود للحلول الأمنية، مما يؤكد مكانتها كمزود رائد في هذا القطاع.
وتبلغ القيمة الإجمالية للعقود، لعام واحد، حوالي 12.9 مليون درهم، وتشمل تصنيع وتوريد حلول الهوية الإلكترونية المتطورة (eID) وبطاقات رخصة القيادة لثلاث دول في أفريقيا وأمريكا اللاتينية. وتساهم هذه العقود الجديدة في توسيع نطاق عمل المجموعة خارج دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، واتساع شبكة عملائها في القطاعين الحكومي والخاص. وفي ضوء توقيع العقود الجديدة، تقدم مجموعة «E7» خدماتها الرائدة في تصنيع وتوزيع منتجات عالية الجودة إلى 25 دولة، والتي تتصدرها الحلول الأمنية والتعبئة والتغليف المستدام على صعيد سرعة النمو.
يعتبر «E7 سيكيورتي» (E7 Security)، قطاع الحلول الأمنية المخصص للمجموعة، المزود الرائد للحلول الأمنية المدعومة بالتكنولوجيا. ويتخصص في توفير حلول أمنية مخصصة شاملة لتلبية متطلبات الأمان المتنوعة. تقوم E7 بتصميم وإنتاج بطاقات الهوية الوطنية وجوازات السفر والوثائق الأمنية المختلفة للحكومات وشركات الاتصالات والبنوك والقطاعات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، تتخصص E7 Security في توفير حلول أمنية مخصصة شاملة لتلبية متطلبات الأمان المتنوعة.و يعد قطاع الحلول الأمنية المحرك الرئيسي للنمو في المجموعة، ويعمل على توسيع قاعدة المتعاملين واستكشاف فرص جديدة في مجالات القياسات الحيوية (biometrics) وحلول الهوية الرقمية وتوفير نظام متكامل.
خطوة مهمة
وقال علي سيف علي عبدالله النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة E7: «يسعدنا توقيع هذه العقود الجديدة، التي تؤكد التزامنا بالابتكار ومكانتنا الرائدة في قطاع الحلول الأمنية. وتمثل هذه العقود الثلاثة خطوة مهمة في رحلة نجاح المجموعة وتوسيع شبكة عملائنا العالمية والتوسع في مجموعة حلولنا الأمنية».
وأضاف: «تلتزم E7 بتوفير فرص جديدة في قطاع الحلول الأمنية وتنمية محفظتنا للاستحواذ على حصة أكبر من سلسلة الإنتاج والتوريد. ومن خلال تنويع عروض منتجاتنا وخدمة عملائنا الدوليين، فإننا في وضع جيد يسمح لنا باغتنام المزيد من فرص النمو في عام 2024 والأعوام القادمة».
وتشهد مجموعة «E7» نمواً قوياً في العام 2024 بفضل استراتيجية واضحة تركز على أربعة قطاعات رئيسية، إضافة إلى موقعها المالي القوي، والذي تم تمكينه من خلال إدراجها التاريخي في سوق أبوظبي للأوراق المالية في عام 2023 كأول شركة استحواذ ذات غرض خاص في دولة الإمارات.
وقد أعلنت مجموعة E7 مؤخراً عن نتائجها المالية للسنة المالية 2023، حيث سجلت زيادة بنسبة 11% في الإيرادات السنوية لتصل إلى 651.9 مليون درهم، وزيادة بنسبة 106% في صافي الأرباح التشغيلية لتصل إلى 140.3 مليون درهم. كما وصلت السيولة النقدية للمجموعة في نهاية عام 2023 إلى 1.29 مليار درهم، مما يدعم تحقيق أهداف النمو عبر أنشطتها الحالية أو عمليات الاستحواذ.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4kdk9a8z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"