عادي

سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. لهذا السبب

20:48 مساء
قراءة دقيقتين
سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. لهذا السبب

أعلنت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، عن مقاضاة الفنان رامز جلال، بعد تعرّضها للإصابة في برنامج المقالب «رامز جاب من الآخر».

وأوضحت سمية الخشاب في تصريحات تلفزيونية، أن القائمين على برنامج «رامز جاب من الآخر» حذفوا حديثها مع رامز جلال عن تعرضها للإصابة، وعدم قدرتها على الحركة.

وأضافت أنها سبقت لها المشاركة 4 مرات في برامج رامز جلال للمقالب، كانت على علم مسبق بما ستواجهه خلال الحلقة، لكن الأمر اختلف حيث تعرضت للخداع، وتم إيهامها أنها تصور برنامجاً حوارياً.

وأكدت أن فريق عمل البرنامج كان يتعمد إيذاء الضيوف، وهي جريمة يُعاقب عليها القانون، مشيرة إلى أنها حين ذهبت للمستشفى، علمت من الأطباء أنهم استقبلوا 3 حالات أخرى من ضحايا مقلب رامز جلال في اليوم السابق.

وقالت «جميع الضيوف تعرضوا للإصابة، أقلّهم خرج من البرنامج مصاباً بكدمات متعددة، لا أعلم سبب تعمد الإيذاء، ولا أفهم كيف استمر تصوير الحلقات مع تكرار الإصابات».

وأشارت سمية الخشاب إلى أن رامز جلال، وفريق العمل، تجاهلوها بعد تعرضها للإصابة، ولم يهتم أحد منهم بالسؤال عنها بعد انتهاء تصوير الحلقة.

وكشفت عن تعرضها للإصابة بتمزق في أربطة الكتف والساق وكسر في كعب القدم، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من تلقي العلاج اللازم لالتزامها بتصوير مسلسل «بـ100 راجل» المعروض عبر 8 قنوات خلال شهر رمضان الجاري.

وتابعت سمية الخشاب أنها حصلت على راحة لمدة 10 أيام من تصوير المسلسل بسبب إصاباتها، لكنها اضطرت بعدها للتخلي عن جبيرة قدمها، لاستئناف عملها، ما أدى إلى تورم قدمها.

ولفتت إلى اتخاذها للإجراءات القانونية ضد رامز جلال فور عودتها إلى مصر، حيث تقدمت ببلاغ إلى النائب العام تطلب فيه وضع حد لما يفعله ببرنامجه للمقالب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/hk7r6ryp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"