عادي

صفير المشجعين لا يزعج ليفاندوفسكي

12:29 مساء
قراءة دقيقتين
صفير المشجعين لا يزعج ليفاندوفسكي
صفير المشجعين لا يزعج ليفاندوفسكي
متابعة: ضمياء فالح
حاول مشجعو ويلز خلال مباراة ملحق التأهل إلى بطولة أوروبا 2024، إزعاج منتخب بولندا بكل الطرق فقد صفروا أثناء ترديد النشيد الوطني ثم صفروا على نجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي وسخروا منه عندما لم يحصل على ركلة حرة من الحكم إثر تعرضه لعرقلة من جو رودون.
ويقول المثل «من يضحك أخيراً يضحك كثيراً»، واحتفل ليفاندوفسكي بإنهاء أحلام ويلز بالمشاركة في بطولة أوروبية كبيرة للمرة الثالثة على التوالي ووضع أصابعه في أذنيه أمامهم في ملعب كارديف. وشبهت وسائل الإعلام منتخب بولندا بنادي واتفورد الإنجليزي بسبب تغيير مدربيه، إذ إن ميكال بروبيرز هو المدرب الرابع لبولندا منذ رحيل يرزي برزيشيك في يناير 2021 وهو خامس مدرب لبولندا منذ تولي مدرب ويلز روب بيج منصبه في سبتمبر 2020.
وألقت وسائل الإعلام باللائمة على بيج في اختيار تشكيلته إذ لم ينتدب أي لاعب من قطبي الدوري كارديف وسوانسي وأشرك 4 من لاعبي ليدز يونايتد درجة أولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأكملت جورجيا وبولندا وأوكرانيا عقد المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كأس أوروبا في ألمانيا هذا الصيف بعدما احتاجت الأولى والثانية إلى ركلات الترجيح للفوز على اليونان 4-2 وويلز 5-4 بعد تعادلهما سلباً في الوقتين الأصلي والإضافي في نهائيي المسارين الثالث والأول من الملحق توالياً، وفوز الثالثة على آيسلندا 2-1 في نهائي المسار الثاني.
وحققت جورجيا إنجازاً تاريخياً بتأهلها لأوّل بطولة كبرى منذ انحلال عقد الاتحاد السوفييتي بداية التسعينات.
ويلعب المنتخب الجورجي الذي يشرف على تدريبه المدافع الدولي الفرنسي السابق ويلي سانيول منذ فبراير 2021، في نهائيات البطولة القارية ضمن المجموعة السادسة بجانب البرتغال بطلة 2016 وتركيا وتشيكيا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc7av7fn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"