عادي

النصر والإمارات يستضيفان حتا وبني ياس في افتتاح الجولة 17 للدوري

00:19 صباحا
قراءة دقيقتين

تعود الإثارة إلى منافسات دوري أدنوك للمحترفين في الساعة العاشرة من مساء الخميس، بعد فترة توقف دامت أسبوعين، مع انطلاق مباريات المرحلة 17 بمباراتين، تجمع الأولى النصر مع حتا، والثانية الإمارات مع بني ياس.

ويلعب الجمعة، شباب الأهلي مع الوحدة، واتحاد كلباء مع عجمان، والسبت العين مع الشارقة، والوصل مع خورفكان، والبطائح مع الجزيرة.

النصر- حتا

يستقبل فريق النصر سادس الترتيب ضيفه حتا الأخير، حيث يتطلع«العميد» إلى استمرار السير على درب النتائج الإيجابية، بعدما نجح في تحقيق 7 نقاط في آخر 3 جولات إياباً، كما لم يعرف مرارة الخسارة سوى مرة واحدة في آخر 6 جولات (4 فوز وتعادل واحد).

وفي المقابل، يخوض حتا اللقاء بحلة فنية جديدة مع المدرب الصربي نيناد، في آخر محاولات الفريق من أجل التمسك بخشبة الخلاص، قبل الغرق إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.

وأقال حتا الإيطالي فيفياني عقب الخسارة في المرحلة السابقة أمام الوحدة برباعية، بعدما فشل الإيطالي في صنع بصمة أو تغيير موقف الفريق الذي حصد معه 5 نقاط في 13 مباراة لعبها تحت قيادته في الدوري.

الامارات- بني ياس:

يأمل فريق الإمارات وصيف القاع (8 نقاط)، أن يتمكن من استغلال عاملي الأرض والجمهور، حتى يحقق فوزه الثاني على التوالي والثالث هذا الموسم، حتى يبلغ النقطة 11 ويعزز من فرصته في البقاء مع الكبار، حين يستقبل على أرضه ضيفه بني ياس العاشر (16 نقطة).

وكسب الفريق الإماراتي ثلاث نقاط ثمينة في المرحلة السابقة على حساب خورفكان، ليجدد آماله في البقاء لموسم جديد في عالم الأضواء.

ولا يريد بني ياس من جهته أن يكون لقمة سائغة، خاصةً مع تعثر الفريق في الجولات الثلاث الأخيرة، التي ذاق بها مرارة الخسارة دون أن ينجح في تسجيل أي هدف، كما لم يحصد السماوي سوى 3 نقاط من آخر 7 مباريات لعبها في المسابقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvpsjxae

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"