عادي

نيكوليتش يراهن على التفاصيل الصغيرة لعبور الوحدة

22:18 مساء
قراءة دقيقتين
1
نيكوليتش

دبي: مسعد عبد الوهاب

أكد الصربي ماركو نيكوليتش، المدير الفني لشباب الأهلي جاهزية فريقه لمواجهة الوحدة عندما يلتقيان في العاشرة من مساء الجمعة على أرض استاد آل نهيان ضمن الجولة 17 لحساب دوري المحترفين لكرة القدم،مشيراً إلى أن فريقه يذهب إلى العاصمة راغباً في الفوز لمواصلة مسيرة الانتصارت والتي بلغت سلسلتها 5 مرات على التوالي تعطي دافعاً معنوياً هائلاً للاعبين مع التأكيد على أن التفاصيل الصغيرة تحسم عادة نتائج المباريات.

ويطارد «العنابي» في المركز الرابع بجدول الترتيب ب 30 نقطة نظيره «الفرسان» الثالث ب 33 نقطة وله مباراة مؤجلة مع حتا،مما يجعل المباراة مواجهة هامة.

وأضاف نيكوليتش في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة الذي عقد في قاعة المؤتمرات باستاد راشد في دبي:«تحضيراتنا اكتملت للمباراة الهامة وسط البرنامج المضغوط، ونواجه فريقاً قوياً والأمر يتطلب أن يكون جميع اللاعبين في مستوى جيد من الاستعداد لنحقق المؤمل منها،ففريقنا حقق خمسة انتصارات متتالية ونريد مواصلة سلسلة انتصاراتنا وأتمنى التوفيق للاعبين في حسم النتيجة لمصلحتنا مع الإشارة إلى أن التفاصيل الصغيرة هى التي تحسم نتائج المباريات دائماً».

وعن المواجهات الصعبة التي تنتظر شباب الأهلي في الدوري قال المدرب:«نتعامل مع كل مباراة بشكل منفصل والأهم حالياً مباراة الوحدة وتركيزنا بالكامل منصب عليها ونسعى للوصول إلى الفوز السادس ونعلم أن الأمر لن يكون يسيراً ويفرض علينا المزيد من التركيز لنحقق غايتنا».

و أكد البرازيلي إيغور جيسوس أن فريقه تنتظره مواجهة صعبة أمام فريق متطور يلعب على أرضه ووسط جمهوره مضيفاً:«ندخل المباراة بدافع نجاحنا في تحقيق 5 انتصارات، ندرك صعوبة المباراة لكننا في أعلى درجات الجاهزية وسنقاتل خلال ال90 دقيقة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهيرنا التي تساندنا بقوة،وسنواصل الاجتهاد والعمل الجاد من أجل مواصلة مسيرتنا على طريق الانتصارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28sr5r85

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"