عادي

سفير الإمارات في فيتنام يؤازر الفرق المشاركة في «مونديال الفورمولا 1»

20:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

التقى بدر المطروشي سفير الدولة في فيتنام، بفرق الإمارات المشاركة في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق «الفورمولا 1»، بمشاركة فرق «أبوظبي» و«الفيكتوري» و«الشارقة».

وحرص السفير على تقديم المؤازرة والدعم من خلال المنافسة، إضافة إلى لقاء الفرق في مقر الإقامة قبل انطلاق المنافسة.

وتمكن زورق «الفيكوري 4»، بقيادة إريك ستارك من حصد لقب أفضل زمن، والظفر بالتوقيت الأفضل، ليكون أول المنطلقين في السباق الرئيسي للجولة، الذي ينطلق في ختام المسابقة، وحل زورق «الشارقة 17» بقيادة روستي ويت ثانياً.

وشهدت التصفية الأولى انقلاب زورق «أبوظبي 6»، بقيادة ألبرتو كمبراتو وتهشم الزورق، ما أدى إلى انسحابه من سباق الزمن، في حين أنهى زورق «أبوظبي 5» بقيادة ثاني القمزي التصفيات الأولى في المركز العاشر ليتأهل للتصفية الثانية، وعبر التصفية الثانية حل القمزي في المركز العاشر أيضاً، ليبتعد عن الوصول إلى التصفية الحاسمة والأخيرة.

وشهدت التجارب الرسمية الأولى، كسر محرك في زورق «أبوظبي 6» بقيادة ألبرتو كمبراتو منذ بداية التجارب، مما اضطر الطاقم الفني للفريق لتغيير محرك الزورق والدخول بمحرك جديد، قبل انطلاق تصفيات أفضل زمن.

والجدير بالذكر أن صدارة الترتيب العام للبطولة قبل انطلاق سباق السبرنت لمصلحة زورق «الشارقة 17» بقيادة روستي ويت، ورصيده 29 نقطة، ويليه زورق «الفيكتوري 4» بقيادة إريك ستارك، ورصيده 25 نقطة، وهي الصدارة الإماراتية القوية للترتيب العام للمنافسة، قبل انطلاق ثاني مراحل البطولة.

وتختتم أحداث السباق يوم الأحد مع السباق الختامي للجولة، والذي يشهد انطلاق السباق الرئيسي والأهم للمنافسة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3sau2ks7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"