عادي

الإمارات.. فرص لسقوط الأمطار يومي الأحد والاثنين

18:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: عماد الدين خليل
توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس يوم الأحد، رطباً على بعض المناطق الداخلية وغائماً جزئياً إلى غائم أحياناً على مناطق متفرقة مع فرصة سقوط أمطار خفيفة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً؛ وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وبحر عمان. 
وأضاف أن طقس يوم الإثنين، غائم جزئي بوجه عام وتستمر السحب المتوسطة على بعض المناطق؛ مع احتمال سقوط أمطار خفيفة جنوباً نهاراً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً؛ وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان. 
وأشار إلى أن طقس يوم الثلاثاء صحو إلى غائم جزئي والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً؛ وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س والبحر خفيف إلى متوسط الموج بالخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان. 
وعن طقس يوم الأربعاء توقع المركز أن يكون غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً على بعض المناطق مع فرصة سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الساحلية والشمالية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysbs5z3m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"