عادي

اتفاقية لطباعة مليون نسخة من القرآن بجودة عالية

22:30 مساء
قراءة دقيقتين
فيصل عبدالله وخالد الخاجة أثناء توقيع الاتفاقية
دبي: «الخليج»
وقعت هيئة الأعمال الخيرية العالمية، ومركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف، التابع لـ«دبي للإعلام»، مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز آفاق التعاون والتنسيق المشترك بين الطرفين، سعياً لتحقيق أفضل الخدمات وتبادل الخبرات والمعارف والمنافع التي تخدم الصالح العام والعمل الخيري والإنساني.
ونصت مذكرة التفاهم التي وقعها كل من الدكتور خالد الخاجة، الأمين العام لهيئة الأعمال الخيرية العالمية، وفيصل عبدالله، المدير التنفيذي لقطاع الطباعة والتوزيع في «دبي للإعلام» ومدير مركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف، على تولي المركز طباعة مليوني نسخة من القرآن الكريم وترجمة معانية بطبعات ذات جودة عالية تتوافق مع أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، وبأحجام متنوعة تتناسب مع احتياجات القراء.
وأكد فيصل عبدالله، أهمية الدور الذي يلعبه المركز في تحقيق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله» الهادفة للاهتمام بالقرآن الكريم وخدمته، والإسهام في نشر رسالة الإسلام الحقيقية في مختلف أنحاء العالم.
من جانبه، أشار الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة، إلى أن قوة المذكرة تنبع من أهدافها النبيلة وغاياتها المتمثلة في طباعة المصحف الشريف وترجمة معانيه إلى مختلف اللغات، وتوزيعها على مراكز تحفيظ القرآن والمساجد في أشد المناطق حاجة حول العالم، مؤكداً أن مركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف هو شريك في مسيرة الخير، حيث كان له أثر طيب من خلال المبادرة السابقة التي شملت توزيع مليون مصحف في الدول الإفريقية.
وتوجه بالشكر والتقدير لكافة المحسنين والداعمين، لا سيما في مبادرة توزيع المصاحف المترجمة خلال شهر رمضان، التي تساهم في تعزيز أهداف الهيئة ضمن حملتها الرمضانية «مما تحبون 2024».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vv3mkm7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"