عادي

«عونك يا وطن» يوزّع 22 ألف وجبة إفطار

22:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بن حم خلال التوزيع

قام فريق «عونك يا وطن» التطوعي، برئاسة الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري، بتوزيع الوجبات الغذائية على الصائمين وخاصة فئة العمال، وذلك خلال مشروعه السنوي «إفطار صائم» ضمن الفعاليات الرمضانية.

الصورة

وبدأ المشروع مع بداية الشهر الفضيل ويستمر حتى نهايته بإجمالي يفوق 22000 وجبة توزع في مدينة العين وضواحيها لأهل العوز والكفاف، بهدف نشر ثقافة التكافل الاجتماعي في مجتمع الإمارات، وتشجيع العمل التطوّعي في مختلف جوانبه الإنسانية، والدعم المعنوي لأصحاب المبادرات الإنسانية المتميزة وتشجيع أهل الخير.

الصورة

وأكد الشيخ محمد بن حم، أهمية استثمار أيام شهر رمضان المبارك في الأعمال الخيرية والإنسانية تقرباً لوجه الله، وقال إن حملات إفطار صائم التي تنتشر في الإمارات تعبِّر عن روح التلاحم والعطاء في شهر رمضان، الذي يجمع الصائمين على اختلاف جنسياتهم حول موائد الرحمن في أجواء تعكس القيم الإسلامية بأسمى معانيها.

الصورة

من جانبه، قال أحمد موسى، المدير الإداري لفريق «عونك يا وطن»: «نحرص على دعم المبادرات التي من شأنها إحداث فارق حقيقي في حياة أفراد المجتمع، وأصبحت مبادراتنا الرمضانية مبادرات سنوية نهتم بتحسينها وتطويرها لتخدم وتفيد أكبر عدد ممكن من الناس. وتمثّل هذه المبادئ الخيرية الركائز الداعمة لأهداف أعمال الفريق».

وأضاف أن مثل هذه المبادرات جاءت نتاج ما غرسته فينا قيادتنا في حب عمل الخير وتقديم المساعدات للمحتاجين، وذلك لخدمة هذا الوطن الغالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4fa5reet

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"