عادي

حمادة هلال يكشف كواليس ظهوره في «رامز جاب من الآخر»

18:55 مساء
قراءة دقيقتين
كشف الفنان المصري حمادة هلال، كواليس ظهوره في برنامج المقالب «رامز جاب من الآخر» بالحلقة التي جمعته مع زميله أحمد فهمي.
وأوضح هلال في تصريحات إذاعية، أنه تلقى مكالمة لتصوير حلقة من برنامج «رامز جاب من الآخر» في الخارج، وهو ما اعتبره بمثابة فرصة للحصول على راحة من ضغوط العمل المستمر في مسلسل «المداح».
وأكد، أنه كان يعرف أن رامز جلال سيفعل شيئاً ما خلال المقابلة التي ستجمعهما، كما تمّ إبلاغه أن أحمد فهمي سيشاركه الظهور في الحلقة، مشيراً إلى أن صناع برنامج «رامز جاب من الآخر» قرّرا جمعهما معاً، رغم عدم وجود أي مشاكل بينهما.
وأضاف هلال، أن حلقته كانت آخر ما تم تصويره في برنامج المقالب، مشيراً إلى أن رأسه اصطدم بقدم أحمد فهمي أثناء نزولهما إلى الغرفة السوداء، وهو ما أصابه بصعوبة في الرؤية لبضع دقائق، وظهر ذلك في تعبيرات وجهه الغريبة طوال الفقرة.
وقال هلال: «حين رأيت الكلب لم أشعر بالخوف، ووقفت فجأة مكاني؛ لأنه يشبه الكلب الذي شارك في تصوير مسلسل المداح، لكننا أظهرناه كذئب في الأحداث، واستغربت وجوده في الأستوديو». وتابع: «كنت سعيداً للغاية بالتجربة، كنت واثقاً أثناء التصوير بأن مواجهتي للكلب ستحظى بإعجاب الجمهور».
وأشار هلال إلى أنه سيوافق على الظهور في أي برنامج مقالب مستقبلاً مع رامز جلال؛ لأنه لا يعرف طبيعة المقلب الذي سيتعرض له، موضحاً، «أظن أنهم لا يبلغون أي شخص بتفاصيل المقلب، قد يحدث ذلك مع الضيوف كبار السن، لكن حتى ذلك غير متأكد منه».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wsnht9d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"