عادي
50 مصلى مؤقتاً للنساء.. و740 إجراء صيانة

مساجد الشارقة جاهزة لاستقبال ليلة 27 رمضان

00:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مسجد النور

الشارقة: «الخليج»

أكدت دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة رفع جاهزيتها في كافة مساجد الإمارة وخاصة في المساجد الرئيسية والمناطق الحيوية؛ استعداداً لليلة 27 من رمضان، حيث تمت زيادة السعة الاستيعابية لمصليات النساء من خلال المصليات المؤقتة المجاورة للمساجد، وبلغت 50 خيمة منذ بداية الشهر الفضيل، حيث تشهد هذه المساجد كثافة من النساء نظراً لما تتميز به مساجد الشارقة من عوامل جذب وأجواء إيمانية وأصوات ندية وخدمات رعاية كاملة، كما قامت الدائرة بتخطيط الساحات الخارجية وفرشها بالسجاد لاستيعاب الأعداد الكثيفة من المصلين.

وأوضحت الدائرة أن فرق الصيانة المختصة التابعة للدائرة قامت بإنجاز 740 إجراء استجابة صيانة سريعة منذ بداية الشهر الفضيل، لتوفير الأجواء الإيمانية وكافة سبل الراحة والطمأنينة والسكينة للمصلين والمعتكفين.

وتضمنت إجراءات الصيانة المنفذة بالمساجد أعمال الصيانة الجزئية والوقائية والطارئة على مدار الساعة؛ كأعمال السباكة والنجارة والحدادة والألمنيوم والبناء والأصباغ والكهرباء والتبريد وسقيا الماء.

كما خصصت الدائرة ما يزيد على 250 متطوعاً وموظفاً بالتعاون مع مركز الشارقة للتطوع التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية، للإشراف على تنظيم عملية دخول وخروج المصلين من المساجد وتسوية الصفوف في الساحات الخارجية التي تكتظ بالمصلين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ccpw36v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"