عادي

نادي المدام الثقافي الرياضي يختتم بطولته الرمضانية الــ11

12:25 مساء
قراءة دقيقتين
1


الشارقة – الخليج
اختتم نادي المدام الثقافي الرياضي، فعاليات البطولة الرمضانية في دورتها الـ11، وشهدت البطولة التي انطلقت مع بداية شهر رمضان المبارك برعاية مجلس الشارقة الرياضي، منافسات قوية بين فرق الألعاب الفردية والجماعية في كرة الطائرة والبليارد والقوس والسهم، إلى جانب الفعاليات الثقافية والرياضية والمجتمعية المتنوعة، والتي استهدفت جميع فئات المجتمع من سكان وجمهور المدام والمناطق المجاورة لها، بهدف تشجيعهم على ممارسة أنواع الرياضات، وتحفيزهم على حضور البطولات والمحافل الرياضية.

وشملت الأنشطة الرياضية لنادي المدام الثقافي الرياضي القوس والسهم وكرة الطائرة والبلياردو.

كما تضمنت الأنشطة الثقافية والمجتمعية المتنوعة مسابقات ومحاضرات أسرية وتوعوية ومبادرات رياضية هدفت إلى تحقيق الثراء المعرفي وتوعية أفراد المجتمع بأهمية الوصول  لحياة صحية ورياضية مثالية.

وتنافس في بطولة كرة الطائرة المفتوحة للمجتمع 8 فرق، ضمت 80 لاعبا متميزا من جنسيات مختلفة يمثل البعض منهم منتخباتهم الوطنية، ولاقت حضوا جماهيرا استثنائيا وتفاعلا وسط أجواء حماسية مميزة.

بينما شارك في بطولة القوس والسهم 60 لاعبا من مختلف الفئات العمرية ينتمون إلى 9 أندية من داخل وخارج الدولة، أما في بطولة البلياردو المخصصة لأبناء المنطقة فشارك فيها 20 لاعبا تنافسوا بروح رياضية عالية وحضور جماهيري كبير.

شهد حفل الختام وتكريم الفائزين حضور سعادة سلطان محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي المدام الثقافي الرياضي وأعضاء مجلس الإدارة إلى جانب مدربي ومشرفي البرنامج الرمضاني والجمهور.

وأشاد رئيس مجلس الإدارة بالنجاح الكبير للبطولة الرمضانية لهذا العام وبزخم التنوع الوفير والاستثنائي الذي تضمنته، مؤكدا أن البرامج شهدت تطويرا وإبداعا عن الأعوام السابقة من تنوع للأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والإبداعية، ما أثمر عن مواهب جديدة سواء في المجال الرياضي أو الثقافي أو الفني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55xx54w8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"