عادي
توفير المخزون بكميات كافية قبل العيد وخلاله

مراكز توزيع المواد الغذائية المدعومة في العين مستعدّة لاستقبال العيد

20:54 مساء
قراءة دقيقتين

أنهت مراكز المواد الغذائية المدعومة، التابعة لبلدية مدينة العين استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، في جميع مراكزها ومنافذ البيع الموزعة في مناطق مدينة العين.

وتضمنت الاستعدادات توفير المخزون من المواد الغذائية بكميات كافية، قبل العيد وخلاله، في جميع منافذ التوزيع، مع زيادة عدد العمالة المساعدة ورجال الأمن، في مستودعات التوزيع، لضمان عدم التأخر في تحميل المواد والسلع الغذائية، مع تقديم خدمة التوصيل المجاني لكبار المواطنين، وأصحاب الهمم.

وأكدت مهرة الظاهري، رئيسة قسم المسؤولية المجتمعية، أن البلدية حريصة على تقديم خدماتها في المراكز التي تلبي احتياجات المواد المدعومة للمواطنين، بمبادرات عدة لاستقبال العيد المبارك، مثل خفض سعر 53 سلعة، وإدراج 80 سلعة غذائية واستهلاكية جديدة للعيد.

وقالت ستزاد سيارات توصيل المواد الغذائية للمنازل، من 4 إلى 8، لتلبية طلبات التوصيل.

وأضافت أنه باستطاعة المتعاملين الدخول على منصة «تمّ» وشراء المواد الغذائية، والذهاب إلى أقرب مركز لاستكمال إجراءات تسلّم هذه المواد، أو دفع رسوم رمزية لتوصيل المواد إلى المنازل، والاستفادة من العروض التي توفرها البلدية باستمرار، لأصناف محددة من المواد الغذائية طوال العام.

وأوضحت أنه ستغلق جميع مراكز توزيع المواد لغذائية في البلدية، في أول وثاني أيام العيد، مع استمرار توفير المواد الغذائية المدعومة في منافذ البيع الخاصة بجمعية العين التعاونية، خلال أيام العيد. على أن يبدأ المركز الرئيس لتوزيع المواد الغذائية، تقديم خدماته ابتداء من ثالث أيام العيد، وسيستأنف العمل في باقي المراكز من 15 أبريل.

يذكر أن مراكز توزيع المواد الغذائية أنجزت مبادرات ومشاريع مجتمعية عدة، خلال الشهر المبارك مثل «توزيع حصص غذائية مجانية للأسر المتعففة»، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر، ومشروعات مجتمعية مثل «زكاة الفطر» و«صدقة رمضان» و«فطرة صائم». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rdxatcjc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"