عادي
18 مركز تسوق تشارك بجوائز نقدية

سحوبات خلال عيد الفطر تعزز من أجواء الفرح

02:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تقدم دبي لسكانها وزوارها فرصة الفوز بجوائز كبرى خلال احتفالات «العيد في دبي»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حيث يتم خلال عيد الفطر السعيد تنظيم مجموعة من المسابقات والسحوبات الرائعة.

تحتفل مجموعة مراكز التسوق في دبي بعيد الفطر من خلال مجموعة من السحوبات، حيث يحصل كل من ينفق 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة على قسيمة سحب رقمية تتيح لهم الدخول في سحب للفوز بجوائز إجمالية بقيمة 200,000 درهم يتم توزيعها على 22 فائزاً، وتشمل ست جوائز بقيمة 15,000 درهم، وست جوائز بقيمة 10,000 درهم، و10 جوائز بقيمة 5,000 درهم، يتم تقديمها إلى 22 فائزاً على مدار أيام العيد الثلاثة.

ويشارك 18 مركز تسوق في السحوبات، بما في ذلك مركز البستان، والبرشاء مول، والبرشاء جنوب مول، ومركز الغرير، ومركز بوابة الخيل المجتمعي، والورقاء سيتي مول، وأرابيان سنتر، وباي أفينيو، ودبي فستيفال بلازا، ودبي أوتلت مول، واتحاد مول، ومركز مدن المجتمعي، وند الحمر مول، وسيرينا ماركت بليس، ومركز شروق المجتمعي، وسيليكون سنترال، وتايمز سكوير سنتر، وفيلانوفا ماركت بليس.

كما سيدخل المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم في متاجر ومنافذ بيع ممشى الخوانيج حتى 22 إبريل الجاري باستخدام بطاقة فيزا أو ماستركارد الصادرة في دولة الإمارات والمرتبطة ببرنامج المكافآت «تيكت»، في سحب العيدية للفوز بمبلغ 2000 درهم في صورة نقاط «تيكت».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3dat5xt2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"