عادي

وجهات تسوق في دبي تستقبل عيد الفطر بعروض الألعاب النارية

12:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلن «دبي فستيفال سيتي مول»، إحدى وجهات التسوق في الإمارة والمركز الإقليمي التجاري في مجموعة الفطيم العقارية، تقديم مجموعة من الأنشطة والفعاليات المميزة خلال عيد الفطر السعيد.
حيث يستضيف مجدداً عرض بلوما خلال عطلة العيد اعتباراً من 9 إبريل/ نيسان الجاري. ويتضمن بلوما تجارب منوعة وعروضاً استثنائية، ما يضمن للضيوف أقصى درجات المتعة والتسلية.
كما يستقبل السوق ضيوفه خلال العيد حتى 14 إبريل من الساعة 6 مساءً إلى 11 ليلاً، ويقدم مجموعة من ورش العمل والفعاليات المخصصة للأطفال لتعريفهم بالتقاليد الرمضانية الأصيلة من خلال تجارب عملية تفاعلية.
كما يمكن للضيوف زيارة مجموعة متنوعة من منافذ المأكولات والمشروبات المؤقتة، بما في ذلك كنافة «عمر عديلي» الفلسطينية، و«هاوس أوف بوبس» و«تشاي آند كو» و«وبيك ماي داي وبريسكت».
ويحتضن سوق العيد مساحة ذا باي باي سوشال، التي تفتح أبوابها من 8 إلى 14 إبريل من الساعة 4 مساءً، حيث يحظى الزوار بفرصة للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية والتصاميم المستوحاة من هذه المناسبة السعيدة.
ويقدم مهرجان مفاجآت صيف دبي، خلال عطلة عيد الفطر السعيد، نخبة من الفنانين والعروض الاستثنائية التي ينتظرها عشاق الموسيقى.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xs4faba

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"