عادي

استعراضات وفقرات ترفيهية تجذب المهنّئين بالعيد في الشارقة

20:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بلدية الشارقة

الشارقة: محمود محسن

توافد المحتفلونن بعيد الفطر المبارك في إمارة الشارقة، من المواطنين والمقيمين للوجهات الترفيهية والحدائق، لقضاء العطلة، وسط أجواء أسرية، للاستمتاع بالفعاليات والبرامج الترفيهية المشوقة، من تنظيم الجهات المختصة في الإمارة.

وشهدت واجهة المجاز المائية إقبالاً ملحوظاً من الأسر، في ظل حالة الطقس الغائمة واعتدال درجات الحرارة، ما شجع توافد جموع المهنّئين بالعيد قبل غروب الشمس، وحتى أوقات متأخرة من الليل، في ظل مظاهر الاحتفالات والرقصات والفقرات الاستعراضية التي قدمتها الفرق الفنية المتعددة الثقافات، حيث لاقت الاستحسان والتفاعل، خاصة من الأطفال مع المسابقات والألعاب المخصصة لهم، بأجواء من الفرحة والبهجة.

وتحقيقاً لتأمين بيئة احتفالية آمنة وأكثر نظافة وجذباً للجماهير، خصصت بلدية مدينة الشارقة 43 فريقاً لرصد مشوهات المظهر العام خلال العيد، ضمن خطط استباقية للتعامل مع بلاغات الجمهور والردّ على استفساراتهم. كما أنهت استعداداتها لاستقبال الزوار في حدائق الإمارة من 4:00 عصراً وحتى 9:00 مساءً، ومن 9:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً، في متنزّه الشارقة الوطني وحديقة الرولة، للاستمتاع بأجوائها المتميزة ومرافقها الخدمية المتنوعة. فيما وجهت فرق الرقابة والتفتيش على تكثيف الرقابة على الشواطئ، بتوفير أعداد كبيرة من المنقذين عليها، وتكثيف الرقابة على المسطحات الخضراء، لمتابعة التزام الجمهور بالضوابط والإرشادات والتعليمات الصادرة من البلدية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p4cem3w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"