عادي

نهاية مأساوية لأسرة أمريكية على يد الأم.. خافت كسوف الشمس

20:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهدت ولاية كاليفورنيا الأمريكية سلسلة حوادث مروّعة ارتكبتها امرأة، تسببت خلالها بقتل خطيبها، وابنتها الرضيعة، قبل أن تنهي حياتها، فيما قال المحققون إنها كانت تشعر بالذعر من كسوف الشمس، ونهاية العالم.

وكشف المحققون أن دانييل شيراكيا جونسون، التي كانت تصف نفسها بأنها مغنية آر & بي، ومنجّمة فلكية ومعالجة بالطاقة، أصيبت بالذعر خلال الأيام الماضية، ونشرت عبر حسابها على منصة «إكس» سلسلة من المنشورات التي حذرت خلالها من اقتراب نهاية العالم، تزامناً مع كسوف الشمس.

ودخلت دانييل جونسون التي حملت اسماً فنياً كمغنية هو «آيوكا»، في شجار مع خطيبها، فجر الاثنين، لتطعنه حتى الموت، قبل أن تصطحب ابنتيها 8 أشهر و9 أعوام، في سيارتها وتنطلق باتجاه أحد الطرق السريعة.

وفتحت الأم باب سيارتها على الطريق السريع ودفعت ابنتيها إلى الخارج، حيث توفيت الرضيعة عقب تعرضها للدهس، فيما تعرضت الابنة الكبرى لإصابات طفيفة، وتم إيداعها في دار لرعاية الأطفال.

وواصلت آيوكا رحلة هربها، قبل أن تقرر إنهاء حياتها، حيث اصطدمت بسيارتها المسرعة بإحدى الأشجار؛ لتكتب نهاية لجرائمها، ويُدفن معها السر وراء ارتكابها.

وأكد المحققون أن منشورات دانييل جونسون، حول نهاية العالم تبدو مثيرة للشكوك، لكنهم لن يعتبروها الدافع وراء جرائمها، حيث ستستمر التحقيقات أملاً في الوصول إلى المزيد من المعلومات حول ما حدث في تلك الليلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8edaupm3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"