عادي

آيتن عامر: دوري في «زوجة واحدة لا تكفي» لم يسئ إلى المرأة المصرية

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
آيتن عامر

نفت الفنانة آيتن عامر وجود أي إساءة للمرأة المصرية في مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي»، الذي جمع عدداً من نجوم الوطن العربي، وأوقفت وزارة الإعلام الكويتية عرضه.

وأوضحت آيتن عامر في بث مباشر عبر منصة «تيك توك» أن الانتقادات لجرأة شخصية «كاميليا» التي جسدتها في المسلسل غير مبررة، مقارنة بما قدمته ممثلات أخريات في أعمال درامية مصرية تضمنت سقفاً أعلى من الجرأة.

وقالت: «رقصت في مشهد كوميدي، في حين ارتدت ممثلة زميلة ملابس جريئة وقدمت مشهداً مماثلاً في مسلسل آخر، لكني لن أذكر أسماء زميلاتي احتراماً لأخلاقيات المهنة».

وأشارت آيتن عامر إلى أن بعض المسلسلات المصرية تسيء إلى المرأة بشكل مباشر، لكن صُناعها لم يتعرضوا لنفس كم الانتقادات الذي واجهته بسبب ظهورها بشخصية جريئة في مسلسل غير مصري، كما أن فكرة تعدد الزوجات تم تقديمها في عدد من المسلسلات، مثل «عائلة الحاج متولي» وأعمال مصطفى شعبان.

وأكدت أن المشاهدين أدركوا سبب جرأة «كاميليا» لامتلاكها دافع الانتقام من رشيد، ما أدى إلى تعاونها مع زوجته الأولى لتسليمه إلى العدالة بسبب تورطه في قضايا فساد.

يُذكر أن مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي» تسبب في غضب وزارة الإعلام الكويتية، التي أصدرت قراراً بوقف عرض حلقاته ومنع صُناعه من العمل داخل الكويت.

مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي» من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي، وبطولة ماجد المصري، وهدى حسين، وآيتن عامر، ونور الغندور، وليلى عبد الله، وسحر حسين، وفاطمة الصفي، وحمد أشكناني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxfr5thd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"