عادي

«إقامة دبي» تنجز 3.5 مليون معاملة خلال الربع الأول

17:37 مساء
قراءة دقيقتين
الشرطة

دبي: سومية سعد

كشف الفريق محمد أحمد المري، المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، أن عدد المعاملات التي أنجزتها الإدارة بلغت 3 ملايين و518 ألف معاملة خلال الربع الأول من العام الحالي، فيما بلغ عدد المعاملات العام الماضي 19 مليون معاملة، في حين بلغ عدد المسافرين 60 مليون مسافر عبر المنافذ الجوية والبحرية والبرية.

وقال، إن إقامة دبي تسعى لتقديم خدمات هي الأفضل والأذكى على مستوى العالم، من حيث سرعة إنجاز إجراءات المسافرين في وجود إجراءات أمنية فائقة الدقة، وذلك لاستيعاب النمو المتزايد في أعداد المسافرين عبر مطار دبي الدولي، الذي يعدّ اليوم واحداً من أكثر المطارات ازدحاماً في العالم في حركة المسافرين.

وأثنى الفريق المري على فوز الإدارة بجائزة فئة النخبة في جوائز دبي للتميز الحكومي، بفضل موظفي الإقامة الذين يسعون على التكيف مع التحدّيات والابتكار في تقديم الحُلول الفعّالة، وأثبتوا بجدارة أنهم يستحقون التقدير، مُتمنياً لهم مُستقبلاً مشرقاً ومملوءاً بالإنجازات والنجاحات نحو المزيد من التميز والريادة.

وأكد أن جميع موظفي الإدارة يعملون ضمن منظومة متكاملة لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين وفق أفضل المعايير العالمية بجعل منافذ دولتنا العزيزة ملتقى لثقافات العالم وتناغمها، وقال، إنه في يوم 19 إبريل/نيسان الجاري سيمرّ عام على منصات جوازات الأطفال، والتي منحت الأطفال فرصة تدشين المنصات، وتوفر لهم تجربة ثرية وغير مسبوقة، وأن نجاحها وتحقيقها لأهدافها تطلب مواصلة العمل وتطويره لتعزيز ريادة دبي، ومواكبة استراتيجيات الإدارة العامة الهادفة لتوفير تجربة متميزة للأطفال.

وتتميز هذه المنصات بتصميمها الرائع الذي يجمع بين التراث الإماراتي الأصيل والنهضة العصرية والحضارية التي تشهدها الإمارة، حيث تنتشر رسومات للجمل يعتليه رائد فضاء، في إشارة إلى الموروث التاريخي والتطور التكنولوجي، كما تزخر أرضية المنصات بعبارات الترحيب بعدد كبير من اللغات وبألوان متعددة محببة للأطفال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7v5arcx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"