عادي

«الإمارات دبي الوطني» يطلق بطاقة لأصحاب الثروات

11:18 صباحا
قراءة دقيقتين
«الإمارات دبي الوطني» يطلق بطاقة لأصحاب الثروات
«الإمارات دبي الوطني» يطلق بطاقة لأصحاب الثروات
دبي: «الخليج»
أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، إطلاق «بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية للخدمات المصرفية المميزة»، المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الحياة الحصرية لعملائه الأثرياء في الخدمات المصرفية المميزة.
وتقدم البطاقة، التي تم إطلاقها بالتعاون مع فيزا، تجربة مصرفية متميزة وقيمة معززة تتوافق مع احتياجات الحياة العصرية المحددة للعملاء من أصحاب الثروات الذين يحافظون على متوسط رصيد لا يقل عن 500 ألف درهم من الودائع والاستثمارات.
مزايا
وقال يوسف سعيد محمد، رئيس الخدمات المصرفية المميزة والخدمات الشخصية في بنك الإمارات دبي الوطني: «نسعى باستمرار إلى الابتكار وتوفير الحلول المصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا المميزين. وتعتبر بطاقة فيزا الائتمانية المميزة من الإمارات دبي الوطني دليلاً على التزامنا بالتميز، حيث نقدم مزايا حصرية وخدمات شخصية لتعزيز أنماط الحياة العصرية لعملائنا. ومع بروز دولة الإمارات كوجهة جذابة لأصحاب الثروات، فإنّنا نرى في ذلك فرصة لإثراء محفظتنا بشكل أكبر وتلبية احتياجات هذه الشريحة الناشئة أيضاً.»
وأضاف: «من خلال تعزيز عروض القيمة الشاملة لخدماتنا المصرفية المميزة، ستوفر هذه البطاقة الائتمانية الجديدة قيمة استثنائية لقاعدة عملائنا الأثرياء في شكل مزايا الحياة العصرية المميزة وبرنامج مكافآت تنافسي.»
ومن جانبها، قالت سليمة جوتيفا، نائب الرئيس والمدير العام لشركة «فيزا» في دولة الإمارات: «توفر «بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية للخدمات المصرفية المميزة» من بنك الإمارات دبي الوطني تجارب فاخرة متميزة للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية في دولة الإمارات. ويمكن استخدام البطاقة في أي من مواقع شركاء فيزا التجارية البالغ عددها 130 مليون موقع حول العالم، كما تتمتع المعاملات بأعلى درجات الحماية بتقنية الأمان الموثوقة من فيزا. ويمثل إطلاق هذه البطاقة التزامنا بالابتكار والتفرد، ويسعد فيزا أن تتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني في تقديم هذا العرض الفريد لتعزيز تجربة الدفع لعملاء البنك الأثرياء.»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yr4z4my4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"