عادي

تحاور 90 شخصاً خلال 55 ساعة

01:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كلارا في واحدة من المقابلات

سجّلت النيجيرية كلارا تشيزوبا كرونبورغ رقماً قياسياً عالمياً في موسوعة «غينيس» بأطول ماراثون لإجراء مقابلات في برنامجها الحواري الذي تبثه عبر «يوتيوب» بعنوان «Women›s World Show»، بعد استضافتها 90 شخصاً خلال 55 ساعة، و24 ثانية. وبذلك، حققت كلارا تشيزوبا كرونبورغ الرقم القياسي السابق، وهو للأمريكي روب أوليفر الذي حققه خلال 37 ساعة و44 دقيقة عام 2022.

وحاورت النيجيرية أشخاصاً من خلفيات مختلفة، تحدثوا عن كيفية تحقيقهم للنجاح في مجالات تخصصهم كسياسيين وأصحاب أعمال ومنشئي محتوى وغيرهم.

وقالت كلارا كرونبورغ لموسوعة «غينيس»: «كانت هذه المحاولة القياسية تدور حول الجمع بين أفراد متنوعين ومشاركة رواياتهم الملهمة، وإقامة روابط ذات مغزى على نطاق عالمي، وأنا ملتزمة بتوصيل أصواتهم للمجتمع، لا سيما النساء المجتهدات، واستخدام قصصهن لإلهام الآخرين الذين يواجهون تحديات مماثلة».

وأجرت كلارا كرونبورغ الشغوفة بالنجاح، بسبب نشأتها في بيئة فقيرة نسبياً في نيجيريا، مقابلاتها على متن يخت راسٍ في ماربيا بإسبانيا، وسمح لها باستراحة لمدة 5 دقائق كل ساعة. وشملت التحديات التي واجهتها أنّ صوتها أصبح أجش وخشناً كثيراً بسبب تناولها الكثير من الماء، ومعاناتها من آلام الرقبة والظهر، والنعاس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dz4pa9r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"