عادي

ابتكارات هجينة للقيادة على الطرق الوعرة خلال معرض بكين للسيارات

15:12 مساء
قراءة دقيقتين
ابتكارات هجينة للقيادة على الطرق الوعرة خلال معرض بكين للسيارات
عقدت «جيتور»، لصناعة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، مؤتمراً صحفياً عالمياً خلال معرض بكين للسيارات، قدّمت خلاله معلومات معمقة حول تطوراتها الاستراتيجية وشراكاتها المثمرة وذلك في إطار تعزيز رؤيتها المبتكرة «ترافل+». وجسّد الحدث فرصة مميزة أظهرت التزام الشركة المستمر بدمج السفر والتكنولوجيا معاً لتجربة استباقية في رحلة إلى مستقبل يجمع بين الاستكشاف والابتكار.
وقال كي تشواندنغ، نائب رئيس شركة «جيتور للسيارات»: «ونتطلّع إلى قيادة قطاع»ترافل+«في جميع أنحاء العالم، حيث استطعنا من خلال شعار»عالم واحد «جيتور» واحدة«ترك بصمة في مجال»ترافل+«وتوسيع شبكتنا حول العالم لتضم أكثر من 600 مركز مبيعات وخدمة في أكثر من 50 دولة. ويظهر استعدادنا لدخول سوق سيارات محرك اليد اليمنى وأسواق الاتحاد الأوروبي التزامنا بالتكامل العالمي».
وحرصت «جيتور»، في إطار شراكتها الاستراتيجية مع قناة ديسكفري، على تعزيز فلسفتها «ترافل+» من خلال «مشروع الحفاظ على الفهود»، حيث جمعت بين المغامرة والوعي والإشراف البيئي. ويأتي هذا المشروع في إطار أنشطة الشركة العالمية التي تعنى بالممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، بما في ذلك دعم مبادرات صحة المرأة في أمريكا اللاتينية وتعزيز تنمية الطفولة في منطقة الشرق الأوسط وزيادة الوعي والمعرفة بالسلامة المرورية في جميع أنحاء أفريقيا.
وقدمت «جيتور» منصتها الهجينة المميزة للقيادة على الطرق الوعرة، والتي تجسد التنوع والبراعة في استخدام الطاقة وابتكارات قمرة القيادة الذكية والهندسة المعمارية الإلكترونية المتطورة. ويَعِد نظام i-DM الهجين، المدمج مع محرك TGDI1.5 عالي الكفاءة وعلبة تروس DHT للسيارات الهجينة ونظام متقدم لإدارة البطارية، بإحداث ثورة في أداء السيارات وكفاءة الطاقة ومعايير السلامة.
وخلال المؤتمر الصحفي، سلّطت الشركة الضوء على سلسلة منتجاتها من «ترافل+»، ولاسيما سلسلة السيارات الكهربائية الهجينة من الفئة (T)، التي تم تصميمها خصيصاً لمحبي القيادة على الطرق الوعرة، وتشمل السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات من الفئة (T1) المجهزة بمحرك 1.5TGDI، والتي يتوقع أن تدخل السوق في العام 2024.
بالإضافة إلى ذلك، سيتم إطلاق السيارة الكهربائية الهجينة PHEV من فئة (T2) دوليًا في الربع الرابع، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مخصصة للسفر ومصممة للقيادة على الطرق الوعرة، تتميز بسعة بطارية كبيرة للشحن أثناء التنقل، وميزات أمان محسّنة وأداء فعال يتكيف مع السرعة المعتمدة، مما يضمن سرعة فائقة وقيادة سلسلة وكفاء طاقة تقلل من نسبة استهلاك الوقود للمسافرين يوميًا.
وتعمل «جيتور» على إطلاق سيارات من فئة T5 هي الأولى من نوعها، تتميز بهيكل عارضة ومزودة بمحرك 2.0T مصمم خصيصاً للأنظمة الهجينة، مع توقع إطلاقها في العام المقبل.
بالإضافة إلى ذلك، طورت الشركة طراز T2 الرائد في قطاع السيارات الخفيفة المخصصة للطرق الوعرة في الصين، والذي يتوقع أن يشهد زخماً كبيراً في سوق منطقة الشرق الأوسط في العام 2024. واستجابةً للطلب المتزايد في السوق، تعمل «جيتور» على إطلاق إصدار ممتد من T2 بسبعة مقاعد، بالإضافة إلى إصدار رباعي الدفع معدل خصيصاً للارتقاء بتجربة القيادة على الطرقات الوعرة.
وتعمل «جيتور» على توسيع محفظة منتجاتها المبتكرة من خلال إطلاق سيارة من فئة (T7)، التي ستعيد تشكيل تجربة السفر البري والمائي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3anbtcu6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"