عادي

مشروع عقاري جديد لـ «دبي للاستثمار»

13:38 مساء
قراءة دقيقتين
مشروع عقاري جديد لـ «دبي للاستثمار»
مشروع عقاري جديد لـ «دبي للاستثمار»
دبي: «الخليج»
أعلنت دبي للاستثمار، عن إطلاق مشروع سكني جديد بقيمة 300 مليون درهم. ويهدف هذا المشروع إلى إعادة تعريف وصياغة مفهوم الرفاهية في العيش في قرية جميرا الدائرية (JVC) النابضة بالحياة في دبي.
وعملت شركة دبي للاستثمار العقاري (DIR)، الذراع العقارية لشركة دبي للاستثمار، على تطوير هذا المشروع السكني المؤلف من طابق أرضي و4 طوابق مخصصة كموقف للسيارات و27 طابقاً سكنياً. ويتطلع هذا المشروع إلى تحقيق تجربة سكن مثالية داخل أحد أكثر المناطق المفضلة في دبي.
ويجسد فيوليت تاور، مزيجاً من الوحدات السكنية التي تشمل استوديوهات وشقق مؤلفة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، حيث سيوفر بالإجمال 287 وحدة سكنية. ويتيح هذا المشروع، إلى جانب الشقق السكنية المتميزة، الفرصة للسكان للاستمتاع بمجموعة من وسائل الرفاهية، بما في ذلك حوض سباحة وصالة ألعاب رياضية ومنطقة لعب للأطفال وغيرها الكثير.
طلب متزايد
وقال عبيد محمد السلامي، مدير عام شركة دبي للاستثمار العقاري:«في ظل الطلب المتزايد على المشاريع السكنية الراقية داخل قرية جميرا الدائرية، أدركت شركة دبي للاستثمار الرغبة المتنامية في تملك العقارات التي تجمع بين الفخامة والطابع العملي، ويأتي إطلاق فيوليت تاور تلبية لهذا الطلب. وتعكس جهودنا لإنشاء عقارات متميزة، إلى جانب جمالية وجاذبية الوحدات المتنوعة والمرافق المنسقة في فيوليت تاور، سعينا المتواصل لتلبية توقعات شريحة من الناس التي ترغب في تملك شقق راقية في قلب هذا المجتمع المزدهر في دبي. ومن المقرر أن تنطلق الأعمال الإنشائية خلال الربع الثاني من 2024، وسيحتاج نحو 24 شهراً لإنجازه».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ajz9urr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"