عادي

عمومية «المال كابيتال ريت» تناقش صفقة أصول عقارية بـ410 ملايين درهم

11:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عمومية «المال كابيتال ريت» تناقش صفقة أصول عقارية بـ410 ملايين درهم
عمومية «المال كابيتال ريت» تناقش صفقة أصول عقارية بـ410 ملايين درهم
دبي: «الخليج»
تناقش الجمعية العمومية لشركة المال كابيتال بصفتها مدير صندوق المال كابيتال ريت التابعة صفقة خاصة بالأصول العقارية التابعة للمدرسة البريطانية الواقعة في دبي، وذلك خلال اجتماعها يوم الثلاثاء21 مايو/أيار القادم.
وتقدر قيمة الأصول الشرائية بنحو 410 ملايين درهم، وهي مملوكة من قبل عدة أطراف ذوي علاقة بمدير الصندوق وبعض من مالكي وحدات الصندوق، وسيتم تزويد العمومية بجميع التفاصيل الخاصة بالأطراف ذوي العلاقة ومن ضمنها طبيعة العلاقة ونسبة الملكية في الصندوق وغيرها من التفاصيل اللازمة في العرض التوضيحي لاجتماعها وقبل التصويت على الصفقة.
وستتضمن الموافقة على منح مدير الصندوق كامل الصلاحيات لتنفيذ إجراءات الصفقة شريطة أن يلتزم مع كافة الأحكام المتعلقة بالتعامل مع الأطراف ذات العلاقة المستوجبة على الصندوق تحت قرار رئيس مجلس إدارة الهيئة رقم (1/ر.م) لسنة 2023 بشأن تنظيم صناديق الاستثمار، والقرار الإداري الصادر عن الهيئة رقم (8/ر.ت) لسنة 2023 بشأن اعتماد الملاحق المرتبطة بقرار رئيس مجلس إدارة الهيئة رقم (1/ر.م) لسنة 2023 بشأن تنظيم صناديق الاستثمار.
وتناقش الجمعية العمومية إجراء بعض التعديلات على مستند طرح الصندوق بهدف إضافة نتيجة الصفقة الأخيرة المتعلقة بزيادة رأس مال الصندوق عبر حقوق الأولوية شريطة الحصول على موافقة الهيئة على طلب تعديل مستند الطرح، إلى جانب مناقشة أي أمور أخرى تتعلق بالصندوق.
والمال كابيتال ريت أول صندوق استثماري عقاري مدرج في سوق دبي المالي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3uxr7kxy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"