عادي
لتعزيز عروضها الإعلانية للسيارات

«دوبيزل» تستحوذ على «درايف عربية»

15:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«دوبيزل» تستحوذ على «درايف عربية»
«دوبيزل» تستحوذ على «درايف عربية»
دبي: «الخليج»
عززت مجموعة دوبيزل، هيمنتها على قطاع السيارات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال استحواذها على «درايف عربية».
وتهدف مجموعة دوبيزل من خلال هذا الاستحواذ إلى تعزيز عروضها الإعلانية للسيارات، وتقديم منتجات جديدة، بالإضافة إلى توسيع نطاق وصولها لتقديم خدمة أفضل لعملائها.
وقال حيدر علي خان، الرئيس التنفيذي لمجموعة دوبيزل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «يسعدنا أن نرحب بانضمام درايف عربية إلى عائلة مجموعة دوبيزل. يتماشى هذا الاستحواذ مع رؤيتنا الاستراتيجية لتزويد مستخدمينا بتجربة استثنائية في مجال السيارات. ستعزز علامة درايف عربية القوية وحجم وصولها الضخم، محفظتنا الحالية وستمكننا من تقديم قيمة أكبر لعملائنا، كما سترسخ مكانتنا القيادية كروّاد في قطاع السيارات».
وأضاف، «ليست هذه الخطوة سوى البداية، فنحن نراقب بشدة وعن كثب أي فرص أخرى للاندماج والاستحواذ، التي من شأنها أن تساعدنا على توسيع عروضنا في القطاعات التي تعد ضمن اختصاصنا. تتضمن خططنا الفورية لـدرايف عربية استثماراً كبيراً في المنصة، وذلك لتعزيز قيمتها الأساسية كأداة تمتاز بالمصداقية والشفافية من حيث كل ما تقدم مثل، أسعار السيارات ومواصفاتها وكافة تفاصيلها الأخرى، وذلك لمساعدتنا حتى نصبح الوجهة الأولى والمفضلة لإطلاق السيارات الجديدة في المنطقة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5tdrnvs6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"