عادي

رونالدو على بعد هدف من معادلة رقم حمدالله

10:43 صباحا
قراءة دقيقتين
رونالدو على بعد هدف من معادلة رقم حمدالله
رونالدو على بعد هدف من معادلة رقم حمدالله
الرياض: عيسى الحكمي
رفع البرتغالي كريستيانو رونالدو رصيده التهديفي في صدارة هدافي الدوري السعودي إلى 33 هدفاً بعدما سجل هدفاً من ثلاثة أهداف فاز بها فريقه النصر على مضيفه الأخدود 3-2 في الجولة 31 من دوري المحترفين السعودي،وبات«الدون» على بعد هدف واحد من معادلة رقم المغربي عبدالرزاق حمدالله (34 هدفاً) الذي سجله بقميص النصر موسم 2018-2019
وأجل الفوز النصراوي الذي تأخر حتى الدقيقة 90+1 إعلان تتويج غريمه الهلال باللقب لمباراة الأخير أمام الحزم السبت، حيث يحتاج «الزعيم»إلى نقطة واحدة من 12 نقطة ممكنة حتى يعلن رسمياً فوزه بالبطولة.
وجاء فوز النصر بسيناريو صعب، فبعدما تقدم أصفر العاصمة بثنائية في الشوط الأول عن طريق الكرواتي بروزفيتش ورونالدو في الدقيقتين 7 و15،عاد الأخدود في الشوط الثاني وسجل هدفين في الدقيقتين 60 و70 عن طريق حسن الحبيب وغودوين نتيجة أخطاء فردية من دفاعات النصر.
ولم يبتسم الحظ للسنغالي ساديو ماني ورونالدو في إعادة التقدم للنصر عندما ارتدت تسديدة الأول من العارضة بداية الشوط الأول، ورأسية الثاني من العارضة.
وبينما المباراة تتجه إلى التعادل ظهر الدولي الكرواتي بروزفيتش مرة ثانية، ليسجل هدف الفوز للنصر من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لم يشاهدها الحارس باولو فيتور.
بهدف النتيجة تأزم وضع الأخدود الذي بقي في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، وبات بقاؤه مرتبطاً بنتائج الجولات الثلاث المتبقية ابتداء من مباراته القادمة أمام الاتفاق، في حين يستضيف النصر في 17 الجاري غريمه الهلال في الديربي العاصمي الكبير على ملعب الأول بارك.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"