عادي

من يداوي جراحه على حساب الآخر ..الاتحاد أم الاتفاق

15:47 مساء
قراءة دقيقتين
من يداوي جراحه على حساب الآخر ..الاتحاد أم الاتفاق
من يداوي جراحه على حساب الآخر ..الاتحاد أم الاتفاق
الرياض: عيسى الحكمي
بظروف متشابهة إلى حد كبير يستضيف اتحاد جدة نظيره الاتفاق، مساء الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة عند الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات ضمن الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين، ويشهد ملعب الأمير سلطان في أبها ديربي الجنوب بين أبها وضمك وسط ظروف صعبة يمر بها الأول، ويستقبل الخليج على ملعب الأمير محمد بن فهد نظيره الوحدة في مباراة حساسة لتحسين المراكز.
في ملعب الجوهرة المشعة، يدخل الاتحاد المباراة بعد 3 هزائم على التوالي، واحدة منها في نصف نهائي كأس الملك على يد الهلال، إضافة إلى السقوط في الدوري أمام أبها والشباب، والفريق يحتل المركز الخامس برصيد 50 نقطة متأخراً بخمس نقاط عن غريمه الأهلي الثالث ونقطتين عن التعاون الرابع.
في المقابل لم يحقق الاتفاق الذي يدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد أي انتصار في آخر 3 مباريات ويحتل المركز التاسع برصيد 41 نقطة، ما يجعل عنوان اللقاء لتضميد الجراح من الجانبين علماً أن لقاء الدور الأول انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.
ويواصل عبد الرزاق حمدالله وأحمد حجازي وكريم بنزبمة غيابهم عن تشكيلة المدرب غاياردو بداعي الإصابة، وهناك شكوك في مشاركة الحارس عبدالله المعيوف.
وتتشكل قائمة الاتفاق بوجود الهداف موسى ديمبلي والإيفواري سيكو فوفانا وديمري غري و وإيكامبي والفارو ميدران والفاينالدوم .
وفي ديربي الجنوب يسيطر وضع فريق أبها في المركز السادس عشر على أهمية اللقاء، بينما ضمك العاشر يسعى إلى زيادة رصيده وتحسين مركزه، ويسعى الخليج الحادي عشر برصيد 36 نقطة والوحدة الذي يأتي بعده إلى النقاط الثلاث للابتعاد عن حسابات الدخول المباشر في قائمة المهددين التي تتسع لأكثر من 5 أندية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"