عادي

بنك الإمارات دبي الوطني يعلن الفائزين من «صرف العملات»

10:56 صباحا
قراءة دقيقتين
بنك الإمارات دبي الوطني يعلن الفائزين من «صرف العملات»
بنك الإمارات دبي الوطني يعلن الفائزين من «صرف العملات»
دبي: «الخليج»
أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، أسماء الفائزين بالعرض الترويجي الضخم الذي أطلقه لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال، الذين يقومون بأي من معاملات التبادل التجاري أو تبادل العملات الأجنبية. ويهدف العرض إلى منح العملاء فرصة الفوز مع كل معاملة يجرونها، حيث تزيد فرصهم في كسب الجوائز القيّمة كلما زادت قيمة معاملاتهم.
وقد أتاح العرض الترويجي، الذي استمر لمدة أربعة أشهر، من 1 ديسمبر 2023 ولغاية 31 مارس 2024، لـعملاء الخدمات المصرفية للأعمال الذين يقومون بأي من معاملات التبادل التجاري أو تبادل العملات الأجنبية عبر تحويل العملات والتحويلات المالية، فرصة الفوز بجوائز شهرية تصل إلى 10 آلاف درهم لكل منهم. كما حصل العملاء، مقابل كل خمس معاملات، على فرصة واحدة للدخول في السحب على الجائزة الكبرى. وحظي عميل واحد من عملاء الخدمات المصرفية للأعمال بفرصة الفوز بالجائزة الكبرى البالغة قيمتها مليون درهم، بينما حظي عميلان بمبلغ 250 ألف درهم لكل منهما، وحصل خمسة فائزين على 100 ألف درهم لكل منهم.
وكانت شركة «نور الصفا لتجارة المواد الغذائية ذ.م.م» هي الفائزة بالجائزة الكبرى البالغة مليون درهم، في حين فازت شركتا «بروجكتس فريت بروكر ذ.م.م» و«جورتام مركز دبي للسلع المتعددة» بالجائزة الكبرى البالغة قيمتها 250 ألف درهم لكل منهما. وشملت قائمة الفائزين الخمسة بمبلغ 100 ألف درهم لكل منهم، شركات «سمارت اديوكيشن منطقة حرة - ذ.م.م»، و«وينجز كوربوريت للسفريات ذ.م.م»، و«الشعلة للتجارة العامة ذ.م.م»، و«ايروس منطقة حرة ذ.م.م»، و«ريدجواي اكسبريس م.م.ح».
ويظهر في الصورة الفائزون مع ممثلين عن بنك الإمارات دبي الوطني، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في المقر الرئيسي للبنك.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrhenyn8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"