عادي

زوجة مالك ليفربول ترد على تغريدة مانشستر سيتي

12:15 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
يبدو أن حرب النقاط في البريميرليغ تحولت لحرب تغريدات بين ليفربول الذي أنهى الموسم ثالثاً ومانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي.
وكان حساب مانشستر سيتي غرد ساخراً: «هذا يعني أربعة» this means four في إشارة واضحة لشعار ليفربول «this means more» (هذا يعني أكثر)، ما دفع ليندا بيزوتي زوجة مالك ليفربول جون هنري التي حضرت المباراة الأخيرة في الموسم لنشر صورة تغريدة سيتي على حسابها في إنستغرام وكتبت تحتها: «تهاني خالصة لمان سيتي أبطال البريميرليغ والكثير من الاحترام لهذا الإنجاز الكبير وشكراً لأنكم فكرتم بنا في يومكم المميز».
وجاءت تغريدة سيتي بعدما أشعل ألكسندر أرنولد ترنت مدافع ليفربول فتيل الحرب الكلامية وقال: «نحن ننافس ماكينة بنيت لتفوز، هذه هي أبسط طريقة لوصف سيتي ومجموعته. رغم أنهم فازوا بألقاب أكثر في هذه الحقبة لكن ألقابنا تعني أكثر لنا ولمشجعينا بسبب الفارق المالي بين الناديين».
ورد النرويجي إيرلينغ هالاند على تصريح ترنت وقال إن أرنولد في الواقع لم يجرب من قبل شعور الفوز بالثلاثية، ثم تدخل مدرب ليفربول كلوب وقال: «مان سيتي هو الأكثر نجاحاً منذ سنوات ولقب أوروبا قطعاً يعني الكثير لهم، أحب هذه المقابلات النارية التي تثير ردود أفعال ولا بأس بما قاله ترنت برأيي».
من جهته، أرسل هالاند رسالة لنجم اليوتيوب وصديقه الملاكم KSI مشجع أرسنال بعد حصد اللقب على حساب المدفعجية قال فيها: «KSI الأمور لم تسر على مزاجك هذا العام أيضاً لكن ليست كل الأخبار سيئة» ثم رفع هالاند قنينة من مشروب الطاقة الذي يروج له مع صديقه وقال: «هناك أخبار إيجابية أيضاً لذلك سأفتح هذه القنينة....»، في إشارة واضحة للسخرية من أرسنال الذي يكنى بـ«فريق القنينة» لأنه يفشل كل مرة في إنهاء الموسم بلقب رغم البداية القوية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/km7r74th

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"