عادي

عمومية «بريسايت» تقر الاستحواذ على 51% من أسهم «إيه آي كيو»

12:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عمومية «بريسايت» تقر الاستحواذ على 51% من أسهم «إيه آي كيو»
عمومية «بريسايت» تقر الاستحواذ على 51% من أسهم «إيه آي كيو»
أبوظبي: «الخليج»
وافقت الجمعية العمومية لشركة «بريسايت إيه آي هولدينغ بي إل سي»، على الاستحواذ بشكل غير مباشر على 51% من رأس مال المصدر لشركة «ماتريكس جيه في كو ليمتد» (إيه آي كيو) من خلال الاستحواذ على 100% من رأس المال المصدر لشركة «بي فينتشرز هولدينغس ريستركتد ليمتد» (بي فينتشرز) من «جي 42 انفستمنتس ايه اي هولدينغ ليمتد».
ووافقت الجمعية العمومية كذلك على دخول شركة «بريسايت» في اتفاقية شراء الحصص الموضحة في خطاب المساهمين للاستحواذ على «بي فينتشرز».
كما تمت الموافقة على دخول «بي فينتشرز» في اتفاقية مالكي الحصص المعدلة والمعاد صياغتها الموضحة في خطاب المساهمين فيما يتعلق بـ«إيه آي كيو»، إلى جانب دخول الشركة «وبي فينتشرز» في سند التعديل وإعادة الصياغة المتعلقة باتفاقية إمداد البيانات والتراخيص الموضحة في خطاب المساهمين، والإقرار والموافقة على طبيعة الأطراف ذات العلاقة بالصفقة.
وجرت الموافقة على تفويض مجلس إدارة الشركة باعتماد أي قرار أو اتخاذ أي إجراء قد يكون ضرورياً لتنفيذ أي من القرارات المذكورة أعلاه.
وتمت الموافقة كذلك على زيادة عدد أعضاء مجلس إدارة الشركة من خمسة أعضاء إلى سبعة أعضاء وتعيين سلطان أحمد الجابر وثانا براموتيدام كأعضاء في المجلس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3v8fdy75

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"