عادي
يستضيف في حلقته السادسة سعاد علي وأمل محمد

«كاربول كاريوكي» يستحضر أجواء «وديمة وحليمة»

18:36 مساء
قراءة 3 دقائق
وسام بريدي وسعاد علي وأمل محمد

طاقة إيجابية عالية وأجواء مملوءة بروح الفكاهة تقدمها الفنانة البحرينية سعاد علي، وزميلتها الإماراتية أمل محمد، عبر حلقة برنامج «كاربول كاريوكي» السادسة، التي تعرض، الخميس، على شاشة تلفزيون دبي التابعة ل«دبي للإعلام»، حيث تستعيد خلالها سعاد وأمل أجواء مسلسل «وديمة وحليمة» الذي عرض الجزء الثالث منه خلال رمضان الماضي، على قناة «سما دبي».

تنطلق حلقة البرنامج من اللحظة التي يستقبل فيها وسام بريدي نجمتَي المسلسل، لينطلقوا معاً في رحلة يجوبون فيها شوارع دبي، ومناطقها، ترافقهم العديد من الأغاني التي تفاعلت معها سعاد وأمل، في وقت تستعيد فيه كل واحدة منهما ذكرياتها وتجاربها الفنية، في أجواء مملوءة بروح الفكاهة والكوميديا التي لا تقل في جودتها عن مسلسل «وديمة وحليمة».

البداية كانت مع الفنانة البحرينية سعاد علي التي عبّرت عن سعادتها بالمشاركة في جميع أجزاء المسلسل، وما حققه من نجاح لافت، مشيرة إلى أن مجموعة المواقف الكوميدية التي يقدمها العمل قد تحدث في الحياة اليومية، كما تحدثت أيضاً عن أسباب المصالحة بين «وديمة» و«حليمة» أثناء الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث.

وقالت: «كانت كواليس العمل مميزة، وتختلف تماماً عن المشاهد التي ظهرت على الشاشة، حيث كان الوفاق بين أعضاء فريق العمل سيد الموقف، وكنا دائماً نتبادل الأفكار والأحاديث الجميلة»، مؤكدة أنها ابنة المسرح، وتحنّ إليه كثيراً، فهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية.

وأشارت إلى أنها ترى نفسها في التمثيل الدرامي والكوميدي. وقالت: «العمل الجميل يجذب انتباه الممثل، ويحفزه على المشاركة فيه، بغض النظر إن كانت قصته وأحداثه تدور في قالب تراجيدي، أو كوميدي».

في المقابل، استعادت سعاد ذكريات تجربتها في مسلسل «دارت الأيام» وهو من تأليف فجر السعيد، وإخراج عبدالعزيز المنصور العرفج، حيث قالت: «(دارت الأيام) يعتبر أول عمل كوميدي قدمته على الشاشة، واستمتعت بالعمل فيه كثيراً».

وأشارت إلى أن لو عاد بها الزمن، فستتخلى عن الكثير من الأدوار التي سبق وأن قدمتها خلال مسيرتها الفنية، أما عن علاقتها مع زملائها في الوسط الفني، فقالت: «خلال مسيرتي الفنية عملت مع مجموعة كبيرة من الفنانين، ولكن أحب العمل كثيراً مع أحمد الجسمي، ومرعي الحليان، واستمتعت بتجربة التمثيل مع سعاد عبدالله، وإيمان السيد، أما حياة الفهد فأشعر بأنها جزء مني، فهي إنسانة عزيزة على قلبي، وأتمنى العمل مع الفنانة السورية منى واصف».

وفي ردّها على سؤال حول مكانة دبي والإمارات في قلبها، قالت سعاد: «أعشق دبي والإمارات كثيراً، وأحرص على التواجد فيها باستمرار، لا سيما وإنه في كل مرة أزور فيها دبي أفاجأ بمعالم جديدة، مثل «متحف المستقبل»، و«البرواز»، وهي من الأماكن التي أخطط لزيارتها قريباً، وفي الوقت نفسه، أتمنى زيارة الهند واستكشافها».

وأشارت الفنانة أمل محمد التي انضمت إلى طاقم مسلسل «وديمة وحليمة» في الجزء الثاني، إلى أن «كواليس العمل كانت مملوءة بالطاقة الإيجابية». وقالت: «عملت سابقاً مع معظم أبطال العمل الذين اعتبرهم أساتذتي، كما ارتبط معهم بعلاقة قوية على الصعيد الشخصي»، لافتة إلى أنها تجد نفسها أيضاً في المسرح الذي تعشقه.

وخلال الحلقة تطرقت أمل إلى تجربتها في تقديم البرامج التلفزيونية، حيث كانت بدايتها مع برامج الأطفال عندما كانت في عمر الثامنة. وقالت: «كانت التجربة جميلة جداً، خصوصاً وأن عمري آنذاك لم يكن يتجاوز 8 سنوات، وقد فرحت بتلك التجربة كثيراً، ولو عاد بي الزمن إلى الوراء فأفضّل أن أكون مقدمة برامج».

وأشارت إلى أنها ستختار مرة أخرى تخصص دراسات أمنية وتحليل المعلومات، وقالت: «أحب هذا التخصص، ولو سنحت لي الفرصة فسأختاره مرة أخرى، وأتمنى أن أتمكن من الحصول على درجة الدكتوراه في هذا التخصص».

وأشارت أمل إلى أنها تفضل متابعة أعمال الفنان داوود حسين، وعمر الملا، وذكرت أن الفنانة أميرة محمد، وزميلتها شهد الياسين، هما الأقرب إليها، وترى أن بثينة الرئيسي من أكثر النجوم نجاحاً على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها دائمة الاستماع إلى أغنيات الفنان حسين الجسمي. وقالت: «أحرص على متابعة جميع أعماله، وعلاقتي مع الفنان فايز السعيد قوية».

يذكر أن البرنامج يعرض مساء الخميس، في تمام العاشرة والنصف مساء، على شاشة تلفزيون دبي، ومنصة «أوان» الرقمية، وهو من إخراج مارك سلامة، وإشراف سابين منصور، ومساعد منتج تلفزيون دبي داليا خلف، ومدير إنتاج تلفزيون دبي خالد علي حسن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6k3put8w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"