عادي

حسابات الهبوط والمركز الرابع تتصدر اهتمامات الدوري السعودي

17:41 مساء
قراءة دقيقتين
حسابات الهبوط والمركز الرابع تتصدر اهتمامات الدوري السعودي
الرياض: عيسى الحكمي
وسط ترقب لمصير المركز الرابع في الدوري السعودي للمحترفين وبطاقتي الهبوط المتبقية، وآخر مستجدات لقب الهداف الذي يحتدم الصراع فيه بين البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر (33 هدفاً) والصربي ميتروفيتش مهاجم الهلال (27 هدفاً) تنطلق الخميس، جميع مواجهات الجولة الـ33 في نفس التوقيت عند العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.
وتم تأجيل تتويج الهلال باللقب إلى يوم الجمعة، في حفل خاص على ملعب المملكة آرينا بعد نقل مباراة الأولى أمام الطائي إلى ملعب نادي الشباب بصفتها مباراة دورية دون تتويج حسب طلب الأخير.
وتتجه الأنظار تحديداً صوب لقاءات الفيحاء والتعاون على ملعب المجمعة، والاتحاد وضمك على ملعب الجوهرة المشعة لمعرفة مصير المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال آسيا 2 بين التعاون الرابع (55 نقطة) ومطارده الاتحاد (52 نقطة).
وفي الجانب الآخر ستكون مباراة الأخدود السادس عشر (29 نقطة) والوحدة الثالث عشر (35 نقطة) على ملعب الأمير هذلول بن عبد العزيز في مقدمة المواجهات الخاصة بحسابات الهبوط أهمية كون مصير الأخدود معلق بالنقاط الثلاث للمحافظة على حظوظه، في حين يحتاج الوحدة إلى نقطة واحدة حتى يضع قدمه على طريق الأمان.
وبنفس رصيد الأخدود يدخل أبها السابع عشر (29 نقطة) مباراته أمام الخليج الحادي عشر (37 نقطة) على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها، ولا توجد خيارات متاحة للفريق الجنوبي غير الانتصار، ويخوض الطائي الخامس عشر (31 نقطة) مباراة صعبة على ملعب نادي الشباب أمام مضيفه الهلال (البطل) الذي يريد إنهاء موسمه الذهبي بدون خسارة، وبرقم نقطي تاريخي يصل إلى 96 نقطة.
ويصطدم الرياض الرابع عشر بنفس رصيد الطائي بفريق النصر الوصيف على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مباراة ينطبق عليه نفس الطموحات التي تسيطر على مباراة الهلال والطائي.
وبعيداً عن الحسابات، يلتقي الاتفاق بالشباب، والفتح بالحزم، والرائد والأهلي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr259um2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"