عادي

«لولو» تكشف عن أحدث وجهة للتسوق في الشوامخ أبوظبي

19:15 مساء
قراءة دقيقتين
من افتتاح المتجر
من افتتاح المتجر
أبوظبي: «الخليج»
عززت مجموعة «لولو» من وجودها في إمارة أبوظبي، حيث كشفت عن أحدث وجهة للتسوق في منطقة الشوامخ، في ضواحي مدينة أبوظبي.
وافتتح حميد المرزوقي، مدير مركز بلدية الوثبة، المتجر الجديد بحضور يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة المجموعة وعدد من كبار الشخصيات.
ويوفر المتجر الجديد تجربة تسوق فريدة للمواطنين والمقيمين في الشوامخ والمناطق المحيطة بها. ويضم مركز التسوق مجموعة مختارة من العلامات التجارية، التي تشمل الصرافة وأجهزة الصراف الآلي ومنافذ المأكولات والمشروبات وصيدلية ومتجر المجوهرات وغيرها من المرافق مما يجعله وجهة متكاملة للبيع بالتجزئة.
ويمتد المتجر الرئيسي «لولو هايبر ماركت» على مساحة 85000 قدم مربعة، ويزخر بجميع ميزات التسوق المفضلة التي جعلت لولو سلسلة التجزئة الأسرع نمواً في جميع أنحاء دولة الإمارات. ويضم المتجر الجديد مجموعة مختارة من المنتجات الفاخرة من جميع أنحاء العالم، والأطعمة الطازجة في قسم الأطعمة الساخنة، والمخابز، والإلكترونيات، والاحتياجات المنزلية وغيرها الكثير.
وقال المرزوقي «إن دائرة البلديات والنقل – أبوظبي، دائماً تدعم نوع الشراكات التي تخدم المجتمع، و«لولو» كما هو معهود بالشراكة الكبيرة والممتدة بين كافة الجهات الحكومية في الإمارة، وهو المستثمر لهذا الموقع اليوم لخدمة أفراد المجتمع الموجود به».
قال يوسف علي: «كجزء من خطتنا التوسعية، نمضي على قدم وساق لفتح متاجر«هايبر ماركت» جديدة في جميع أنحاء دولة الإمارات، في السنوات المقبلة، الأمر الذي سيضيف المزيد من فرص العمل إلى الأيدي العاملة المحلية. وفي إمارة أبوظبي وحدها، نخطط لافتتاح سبعة متاجر«هايبر ماركت»جديدة بحلول العام المقبل».
وأضاف: «فخورون بأن نكون جزءاً من مسيرة التنمية الشاملة لدولة الإمارات، وسنواصل دعم استراتيجيات التنمية المستدامة لقيادتنا الحكيمة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kyuty89h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"