عادي
الوجهة استقبلت 2.4 مليون زائر في 2023

«أرادَ»: 87 منفذ بيع في «إيست بوليفارد» بالجادة بزيادة 80%

17:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صورة جوية لإيست بوليفارد بالجادة
الشارقة: «الخليج»
رحّبت أرادَ مؤخراً بباقة جديدة من منافذ بيع الطعام والشراب والعلامات التجارية لبيع التجزئة في إيست بوليفارد، وجهة التسوّق والحياة العصرية في قلب مجتمع الجادة في مدينة الشارقة.
في المجمل، تم افتتاح 87 متجراً ومقهى ومطعماً جديداً على طول الشارع التجاري الذي يمتد لمسافة 2.2 كم، مما يجعله أحد أهم مواقع الجذب الجديدة على مستوى دولة الإمارات.
2.4 مليون زائر
ورحب إيست بوليفارد بقرابة 2.4 مليون زائر خلال عام 2023، حيث من المتوقع أن يرتفع هذا الرقم بشكل كبير مع قائمة الافتتاحات الجديدة خلال النصف الأول من هذا العام، إضافة إلى باقة المنازل التي تم تسليمها مؤخراً في مجتمع الجادة. وفي المجمل، تم حتى الآن تسليم أكثر من 7,500 منزل في هذا المجتمع.
وأدت عمليات التسليم التي تمت مؤخراً في كلّ من إيست فيليدج ومجمّع نِست السكني بجوار إيست بوليفارد إلى نمو المساحات المفتوحة القابلة للإيجار بنسبة 80% لتصل إلى 130,000 قدم مربع، ووفرت شارعاً تجارياً واسعاً ملائماً للمشاة لإثراء تجربة المقيمين والزوار من مختلف الأرجاء.
وقال أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي للمجموعة في أرادَ: «تساهم توسعة إيست بوليفارد في تعزيز مكانة الجادة باعتبارها أكثر المجتمعات حيوية وحداثة في الشارقة، كما تؤكد التزام أرادَ بتحسين أساليب الحياة في الإمارة، الأمر الذي سيساهم بدوره في نموها وتطوّرها الاقتصادي».
وأضاف: «يسعدني القول بأن الطلب على المساحات التجارية لدينا مرتفع بشكل كبير، ما سيتيح لنا رفد المقيمين والزوار بمزيجٍ مثالي من منافذ البيع والمرافق الخدمية المتنوّعة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ntpdfhb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"