عادي
أخلت سبيلها بعد تغريمها

فيديو| هولندا تعتقل نيكي ميناج بسبب المخدرات

09:43 صباحا
قراءة دقيقتين

ألقت السلطات الهولندية القبض على مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج، لحيازتها المخدرات، قبل ساعات من توجهها إلى مدينة مانشستر في بريطانيا لإحياء حفل غنائي ضخم.

وغرِّمت السلطات الهولندية مغنية الراب الأمريكية، بعدما قبض عليها في مطار أمستردام، وبحوزتها مادة مخدر الحشيش، وفق ما أفادت وسائل إعلام هولندية.
وكتبت نيكي ميناج، 41 عاماً، سلسلة منشورات عبر منصتي إنستغرام وإكس، لتكشف عن ما يحدث لها في مطار شيفول بالعاصمة الهولندية أمستردام، وتفتيش حقائبها بعد مصادرتها دون موافقتها. وزعمت المغنية أن سلطات المطار أبلغتها بالعثور على المخدرات داخل أمتعتها، رغم فحصها مسبقاً بواسطة موظفي الجمارك.
ونشرت المغنية الأمريكية مقطع فيديو لحوار جمعها مع شخص أشارت لاحقاً إلى كونه الطيار المسؤول عن الرحلة، حيث أخبرها أن سلطات المطار قررت تفتيش حقائبها، بسبب انزعاج أحد الضباط من تصويرها له.
وأشارت نيكي إلى أن الحشيش قانوني في أمستردام، لكنها تتعرض للمضايقات بسبب مؤامرة تم خلالها رشوة عدة أشخاص لمحاولة منعها من الوصول إلى مدينة مانشستر وإقامة حفلها الغنائي، وارتيابها في تورط الطيار ضمن تلك الخطة، لعدم قدرتها على رؤية الطائرة التي ستقلها وقت وصولها للمطار، إلى جانب رغبته في حذفها لمقطع الفيديو المنشور.
وتوقفت نيكي ميناج عن النشر بعد تأكيد استدعائها للإدلاء بشهادتها حول موظف الأمن الخاص بها، والذي قال: إن لفافات الحشيش الزائدة عن الحد المسموح تخصه، ولا علاقة للمغنية بها.
وبعدها أدلى روبرت فان كابيل، المتحدث باسم الخطوط الجوية الهولندية، بتصريح لشبكة «إن بي سي»، قائلاً: «يمكننا أن نؤكد أننا اعتقلنا امرأة أمريكية تبلغ من العمر 41 عاماً في مطار شيفول بسبب حيازتها لمادة مخدرة خفيفة».

وقال الناطق باسم الشرطة روبرت كابيل «نحن لا نؤكد بتاتاً هوية شخص محتجز، لكن يمكنني أن أؤكد أننا أوقفنا امرأة تبلغ 41 عاماً يشتبه في محاولتها تصدير مخدرات خفيفة المفعول إلى بلد آخر».
وأضاف أنه تم إطلاق سراح المغنية بعد دفع غرامة «معقولة»، مشيراً إلى أن «القضية أغلقت».
وكتبت المغنية على منصة إكس أن السلطات الهولندية أخبرتها بأنها عثرت على مادة الحشيش في حقائب تعود وفقاً لها إلى عنصر أمن يعمل لصالحها.
وأضافت «أخذوا حقائبي دون موافقتي»، مؤكّدة أن عنصر الأمن أبلغهم بأن رزم الحشيش تعود إليه.

 

 

 


 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdr4ystx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"