عادي

شائعات عن علاقة ماكلروي بمراسلة إعلامية

13:39 مساء
قراءة دقيقتين
ماكلروي يغازل أماندا في مقابلة الطقم الموحد
أماندا مع ماكلروي

الشارقة: ضمياء فالح

تدور شائعات بوجود علاقة بين نجم الغولف الأيرلندي روي ماكلروي بمراسلة شبكة CBS الأمريكية أماندا باليونيس وعلق مصدر:«أعتقد أنهما مقربان وهناك الكثير من الأقاويل حولهما، هي شقراء وهو يفضل الشقراوات. كنت مقرباً من ماكلروي عندما انفصل عن نجمة التنس كارولين فوزنياكي وكنا ننصحه بعدم الاستعجال بالزواج بأخرى، لكنه كان مصمماً وقال إنه يريد زوجة تجلس في المنزل لا رياضية تلاحق البطولات في كل مكان. الآن يشعر بالملل من زوجة المنزل وبدأ يبحث عن أخرى تتجول هنا وهناك لملاحقة البطولات الرياضية، بصراحة كارولين تضحك الآن من كل قلبها».

وتصر بعض زوجات لاعبي الغولف على مرافقتهم كي تراقب الوضع، لكن انشغال الكثير منهن بالأطفال والمدارس يمنع هذا الطقس وهذا ما حدث مع ماكلروي وإيريكا ستول أم ابنته «بوبي» 3 سنوات بعد 7 سنوات زواج. أماندا في المقابل، تعمل في الشبكة التلفزيونية منذ 2017 وهي تحب الظهور وطموحة ولا تمانع من ارتباط اسمها بنجم غولف مشهور رغم أنها قبل عامين أعلنت خطوبتها لبرين رينير، نجم الكرة الذي تحول لمدرب وتزوجا في حفل باذخ في 3 ديسمبر 2022 لكنها نزعت خاتم الزواج في إبريل الماضي ثم في 12 مايو نشرت صورتها وهي تجري مقابلة مع ماكلروي على حسابها في إنستغرام وعلقت صديقتها كاميل ستروود «أنتما الاثنان» مرفقة بإيموجي قلب وفي اليوم التالي مباشرة أعلن ماكلروي نيته الطلاق.

في 16 مايو، نشرت كاميل ستروود:«إذن روري على علاقة بأماندا، سمعت عن شائعة الطلاق. أنا أحب أماندا وروي وإن ارتبطا فربما أسهمت أنا في علاقتهما».

ولم يعلق ممثلو ماكلروي ولا أماندا على الشائعات خصوصاً بعد ظهورهما بطقم وردي وأبيض لكن عندما لا يكون هناك نفي يتم التعامل مع الشائعات كحقيقة. وقال ماكلروي للمراسلة عندما رأى أنها ترتدي الوردي والأبيض مثله:«يبدو أن النجوم مصطفة» فردت عليه أماندا، التي غيرت اسمها من بايونيس رينير إلى«باليونيس»بابتسامة عريضة، فيما كشفت زوجته السابقة عن شعورها بالوحدة وأنهما يعيشان حياة منفصلة منذ عامين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2nfprmw5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"