عادي

كريسبو: العين بطل رغم حملات التشكيك

00:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
كريسبو يحتفل بالانجاز الآسيوي

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب العين عقب تتويج فريقه بدوري أبطال آسيا أنه لا يجد الكلمات المناسبة لوصف المشاعر في هذه اللحظات الاحتفالية والتاريخية التي يعيشها الجميع.

وأضاف كريسبو: «سعادتنا كبيرة بكل تأكيد، نحن فخورون باللقب ليس لأننا نمثل نادي أو مدينة العين، بل لأننا نمثل كامل دولة الإمارات، لذلك من الصعب وصف هذه المشاعر الجميلة، خاصة أننا حققنا اللقب عن جدارة واستحققنا الفوز بالخمسة في النهائي بالرغم من التشكيك في قدراتنا، وتأكيد البعض على أننا لن نصل إلى ما وصلنا إليه، ولكن الفريق أجاد ووصل وتوج واحتفل باللقب».

وتابع بقوله: «كاكو وسفيان وبالاسيوس نفذوا خطة إيقاف انطلاقات الفريق الياباني من الأطراف، مع إغلاق المساحات، وأعتقد أننا نجحنا في إحكام قبضتنا على المباراة بفضل تنفيذ اللاعبين للتعليمات.. لقد قلت لهم العبوا بثقة وأريحية وأمتعوا واستمتعوا، وأريد منكم أن تلعبوا كرة قدم جميلة، وكل المطلوب خلق ثغرات في وسط ودفاع الفريق الياباني، والتمريرات يجب أن تكون صحيحة، ويجب ألا تفرطوا في الكرة، ولكن كلمة السر كانت هي الثقة بالنفس واليقظة،كان كل لاعب يعرف ما عليه تنفيذه حسب ظروف وسيناريوهات المباراة، وسارت الأمور كما نريد ونحن من طوّعنا الظروف لمصلحتنا لأن هدفنا كان اللقب».

وأضاف: «ما شهده الجمهور من أداء، الفضل فيه يعود للاعبين الذين نفذوا الاستراتيجية الموضوعة، وأؤكد أن التفوق في إدارة النهائيات ليس أمراً سهلاً، فمطلوب منك أن تتفوق دفاعاً وهجوماً، وأنا قمت بما يقوم به المدربون، ولكن الأهم عند اللاعب فهو يقوم بالتنفيذ».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ar2dcck

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"