أعلنت «هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة»، إنجاز تطوير وتحديث منصتها الرقمية المخصصة لتقديم الخدمات للجهات الحكومية في الإمارة، في خطوة هدفها تعزيز الخدمات الإلكترونية، وتسريع وتيرة إنجاز المعاملات، تماشياً مع توجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في التحول الرقمي الشامل.
وأوضح المهندس عبد الرحيم الزرعوني، مدير إدارة الخدمات المشتركة، أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة الهيئة الاستراتيجية، التي تركز على تبنّي أحدث التقنيات والابتكارات الرقمية، لتوفير بيئة عمل ذكية تخدم المصلحة العامة، وتدعم ريادة الشارقة مدينةً عالميةً مستدامةً، وصديقةً للبيئة. وتمكين المؤسسات والدوائر الحكومية من الوصول إلى باقة متكاملة من الخدمات الفنية والإدارية، عبر واجهة موحّدة، تتّسم بالكفاءة والشفافية، ما يسهم في تقليص الزمن المستغرق لإنجاز المشاريع الحيوية، ويدعم جهود التنمية المستدامة.