الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة

«كهرباء الشارقة» تعلن إنجاز تطوير منصتها الرقمية

28 يونيو 2026 23:50 مساء | آخر تحديث: 28 يونيو 23:50 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
«كهرباء الشارقة» تعلن إنجاز تطوير منصتها الرقمية
icon الخلاصة icon
هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة تطور منصتها الرقمية للجهات الحكومية لتسريع المعاملات وتعزيز التحول الرقمي وخدمات موحدة ذكية
أعلنت «هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة»، إنجاز تطوير وتحديث منصتها الرقمية المخصصة لتقديم الخدمات للجهات الحكومية في الإمارة، في خطوة هدفها تعزيز الخدمات الإلكترونية، وتسريع وتيرة إنجاز المعاملات، تماشياً مع توجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في التحول الرقمي الشامل.
​وأوضح المهندس عبد الرحيم الزرعوني، مدير إدارة الخدمات المشتركة، أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة الهيئة الاستراتيجية، التي تركز على تبنّي أحدث التقنيات والابتكارات الرقمية، لتوفير بيئة عمل ذكية تخدم المصلحة العامة، وتدعم ريادة الشارقة مدينةً عالميةً مستدامةً، وصديقةً للبيئة. وتمكين المؤسسات والدوائر الحكومية من الوصول إلى باقة متكاملة من الخدمات الفنية والإدارية، عبر واجهة موحّدة، تتّسم بالكفاءة والشفافية، ما يسهم في تقليص الزمن المستغرق لإنجاز المشاريع الحيوية، ويدعم جهود التنمية المستدامة. 

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة