عادي

شركاء «الاتحاد للطيران» يختارون «ستاركوم» شريكاً إعلامياً

02:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أعلن «شركاء الاتحاد للطيران» أليطاليا وطيران برلين وجيت إيروايز والاتحاد للطيران عن اختيارهم شركة ستاركوم، وهي جزء من مجموعة ستاركوم ميديا فيست، لتكون الشركة الإعلامية العالمية الخاصة بهم، في أعقاب العطاء المشترك الذي تم إرساله لعدد من الوكالات الإعلامية.

واختيرت ستاركوم من قبل شركاء الاتحاد للطيران بهدف تعزيز المنافع عبر مواءمة القدرات الشرائية الإعلامية على مستوى الأسواق الرئيسية، ولتوفير قيمة مضافة ومركزية المشورة الاستراتيجية والتخطيط لتلبية المتطلبات التجارية الفريدة لشركات الطيران مجتمعة.
وقال شين أوهير، نائب أول الرئيس لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران: «أظهرت ستاركوم فهمها العميق للمشهد الإعلامي الناشئ الذي تُشكل وسائل الإعلام الرقمية جوهره. فضلاً عن أن امتداد نفوذ فريق عملها ذي الخبرة العالية ومصادرها ووسائل التخطيط لديها على كافة الأسواق الرئيسية الخاصة بشركاء الاتحاد للطيران ساعد على بروزها بشكل أكبر من بين العطاءات المقدمة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"