عادي
ينتمون إلى 150 بلداً

20 مليون عضو في شركة الولاء العالمي

01:23 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة الولاء العالمي التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران، والمتخصصة في إدارة برامج المسافر الدائم، أمس عن تجاوز عدد أعضائها حاجز العشرين مليوناً على امتداد برامج الولاء الأربعة التابعة لشركات الطيران المُنضوية تحتها
تشمل البرامج برنامج «ضيف الاتحاد» الذي يستخدمه أعضاء برنامج الولاء لكل من الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الصربية وطيران سيشل والاتحاد الإقليمية، وبرنامج «جيت بريفليج» الخاص بشركة جيت آيروايز؛ وبرنامج «ميلي ميليا» الخاص بشركة أليطاليا؛ وبرنامج «توب بونس» المخصص لشركة طيران برلين وطيران نكي NIKI.
وإجمالًا، لدى هذه البرامج أعضاء ينتمون إلى 150 بلدًا على امتداد العالم. وتحظى الهند بالعدد الأكبر من الأعضاء، حيث يصل عددهم إلى 5 ملايين عضو، تليها إيطاليا بنحو 3.5 مليون عضو، وألمانيا بنحو 3 ملايين عضو، وتضم الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة نحو مليوني عضو، في حين تعدّ كلّ من القارة القطبية الجنوبية، وجزيرة بيتكيرن، وليبيريا من بين البلدان التي تضم كلّ منها عضوًا واحدًا.
تم إطلاق شركة الولاء العالمي في عام 2013 وتقدم لأعضائها عبر برامجها طائفةً واسعةً من المزايا الحصرية، بما في ذلك أولوية إتمام إجراءات السفر، واستخدام صالات الانتظار الفاخرة بالمطارات، وأولوية الصعود للطائرة، وأميال فئات إضافية. كما يمكن للأعضاء كسب واستخدام الأميال على امتداد كافة الشركات الثماني ضمن «شركاء الاتحاد للطيران». ويمكن لأعضاء برنامج «توب بونس» أيضًا استرداد الأميال عبر تحالف «وان ورلد»، وأعضاء برنامج ميلي ميليا عبر تحالف «سكاي تيم». وبالإضافة لذلك، يمكن للأعضاء كسب أميال مع نحو 300 من شركاء نمط الحياة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك عضوية مكافآت أميكس (الولايات المتحدة الأمريكية)، كاليغو و Rentalcars.com؛ وبورش (شركة علي وأولاده) في دولة الإمارات العربية المتحدة، والموقع الإلكتروني Booking.com، وكوندي ناست، وبنك HDFC في الهند، والعلامات التجارية الشهيرة مثل دامياني ويوكس وبوغي في إيطاليا، وبنوك مثل بوست بنك، وويستينروت بنك، وشركات تأجير السيارات مثل إنتربرايز لتأجير السيارات وأكثر من 500 متجر شريك عبر الإنترنت في ألمانيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"