عادي

“دبي التجارية” و”دانزاس” تطوران خدماتهما الإلكترونية في عمليات الشحن

02:12 صباحا
قراءة دقيقتين

تتابع دبي التجارية التابعة لدبي العالمية حملتها المكثفة للتواصل مع عملائها وتحقيق أعلى مستويات الرضا في قطاع التصدير والاستيراد والعمليات اللوجيستية، حيث يقوم فريق متخصص بتنسيق ورش عمل مع عملاء البوابة الإلكترونية بشكل دوري بهدف مناقشة آفاق تطوير الخدمات الإلكترونية التي تقدمها بوابة دبي التجارية بما يحسن من سهولة استخدامها من قبل العملاء، كما يقوم الفريق بعرض اهم التحديثات على الخدمات التي تقدمها البوابة والتي تشمل خدمات الدفع الإلكتروني الفوري وخدمات موانئ دبي العالمية وجمارك دبي والمنطقة الحرة بجبل علي .

في اطار هذه الحملة عقدت ورشة عمل مع شركة دانزاس الإمارات في مقرها الرئيسي في المنطقة الحرة بجبل علي بحضور فريق من القائمين على عمليات الشحن والتخليص الجمركي، حيث تم عرض تجربة الشركة في استخدام خدمات البوابة وتقديم اقتراحات فريق العمل لتحسين وتطوير هذه الخدمات بما يخدم قطاع الشحن والتخليص الجمركي والعمليات اللوجيستية بشكل أفضل وتجدر الاشارة الى أن شركة دانزاس الإمارات تعد من أهم عملاء دبي التجارية حيث تنجز الشركة ما يصل إلى 90% من معاملاتها إلكترونياً عبر بوابة دبي التجارية www.dubaitrade.ae .

وفي المناسبة قالت مريم الأفردي، مدي أول- إدارة العمليات والتسويق انطلاقا من رؤيتنا الاستراتيجية في جعل دبي التجارية البوابة الالكترونية الأولى في المنطقة لخدمة قطاع الأعمال التجارية، وإيماناً من فريق العمل بأن هذه الرؤية لا يمكن أن تكتمل إلا بتضافر جهود جميع الاطراف ذوي العلاقة بالعمليات التجارية واللوجيستية، يأتي سعينا الدائم للتواصل المباشر مع العملاء بهدف تطوير الخدمات وتوفير التسهيلات التي من شأنها أن توفر الوقت والجهد والتكاليف . وأضاف إن شركة دانزاس الإمارات واحدة من أكثر عملائنا نشاطاً على بوابة دبي التجارية، وعليه فإن ملاحظات مستخدميها واقتراحاتهم بشأن خدماتنا تكتسب أهمية كبرى لدينا وتساعدنا في تطويرها بشكل أمثل .

من ناحيته أشاد إيريك بيلنج مدير المنطقة في دانزاس الإمارات بتصريح الأفردي وقال تعتبر بوابة دبي التجارية عنصراً أساسياً في قطاع الشحن والعمليات التجارية واللوجيستية . إن اختيار رجال الاعمال والمستثمرين لإمارة دبي ناتج عن سبب أساسي وهو ما تؤمنه حكومة دبي من آليات عمل سهلة وسريعة وذات كفاءة عالية لإتمام العمليات التجارية وعلى وجه التحديد تلك التي تقدمها بوابة دبي التجارية . ونحن في دانزاس الإمارات حريصون على التواصل المستمر مع دبي التجارية لتبادل الخبرات بما يخدم مصالحنا المشتركة .

كما أشاد فريق عمل الشركة بجودة وتكامل خدمات البوابة الالكترونية والتي ساهمت بنجاح تجربة الشركة في اختبار نظامها الجديد Insure والذي يهدف الى رفع كفاءة عمليات شحن وتخليص البضائع إلى مستويات غير مسبوقة، حيث ساعدت الخدمات الإلكترونية المقدمة عبر بوابة دبي التجارية في تحقيق رقم قياسي بين وصول البضائع إلى ميناء جبل علي وفتح الحاويات في مستودعات الشركة بلغ ساعتين وستاً وأربعين دقيقة .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"